الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ميزة هامة مخفية في السلسلة ستنال إعجابكم

اسرار وخفايا سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

تحتوي سلسلة الهواتف الذكية سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22) على كل ما تتوقعه من هاتف ذكي رائد حديث بداية من الشاشة والكاميرات الرائعة والأداء السريع. ومع ذلك، لا يزال ثقب الكاميرا الأمامية يبدو وكأنه قبيح للعين بالنسبة لبعض الأشخاص.

ولحسن الحظ، يعد التخصيص ميزة أساسية تمنح الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ميزة أعلى من نظيراتها التي تعمل بنظام التشغيل iOS. وابتكر مجتمع التعديل تطبيقات إبداعية، مثل Energy Ring و aodNotify، التي من خلالها يمكن تخصيص ثقب الكاميرا الأمامية لمحاكاة ضوء الإشعار أو حتى مؤشر البطارية، وتم تحديث كلا التطبيقين الآن لدعم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22.

سامسونج جالكسي اس 22

وإذا كنت تمتلك Galaxy S22 أو Galaxy S22 Plus أو Galaxy S22 Ultra ، فعليك بالتأكيد التحقق من هذه التطبيقات.

تطبيق AodNotify: تخصيص ثقب الكاميرا للإشعارات في سامسونج جالكسي اس 22

إذا فاتتك مؤشر LED القديم الجيد للإشعارات، فإن تطبيق aodNotify الأنيق يتيح لك، الذي أنشأه XDA Senior Member Jawomo ، محاكاة نقطة LED للإشعارات في شريط الحالة. كما يوحي الاسم ، يتكامل aodNotify بسلاسة مع ميزة Always on Display من سامسونج لتنبيهك بأي إشعارات واردة.

ويمكنك اختيار إظهار ضوء الإشعار حتى بدون خيار Always on Display. بصرف النظر عن محاكاة مؤشر LED للإشعارات ، يتيح لك aodNotify إنشاء تأثيرات إضاءة حافة قابلة للتخصيص لعرض حلقة من الضوء حول الثقب. ويوفر التطبيق أيضًا ميزة معاينة الإشعارات ، والتي يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كنت قد تلقيت أي إشعار دون تنشيط جهازك بالكامل.

سامسونج جالكسي اس 22

وباستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق، يمكن للمستخدمين فتح القدرة على إضافة تدرجات أو حلقات متعددة الألوان حول الكاميرا المثقوبة.

ويدعي المطور أن Energy Ring لا يستهلك بطارية هاتفك دون داع ولديها حمل ضئيل على وحدة المعالجة المركزية. لاحظ أن المعايرة الخاصة بـ سامسونج جالكسي اس 22 لا تزال في مرحلة الوصول المبكر ، لذلك قد يكون التطبيق خشنًا بعض الشيء حول الحواف.

اقرأ أيضًا: الكشف عن موعد إطلاق هواتف سامسونج سلسلة A 2022

ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في سلسلة سامسونج جالكسي اس 22؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى