الهواتف الذكيةجوجل

يوتيوب يقدم ميزة جديدة لتطبيق الهاتف

ميزة جديدة من يوتيوب

ارتفعت خلال الفترة الأخيرة مدة الفيديوهات المرفوعة على يوتيوب، فأصبح صعبًا على المستخدمين الوصول إلى أجزاء معينة داخل الفيديو، فقدم مسبقًا اليوتيوب ميزة الأقسام المفضلة والاقتباسات داخل فيديو لسطح المكتب، واليوم بدأ في إرسالها للأجهزة المحمولة.

يوتيوب

تفاصيل الميزة الجديدة في يوتيوب

تساعد هذه الميزة في العثور على توصية معينة أو استخراج الاقتباس المفضل لديك من خلال البحث في نص الفيديو الذي تم إنشاؤه تلقائيًا، والتي تنقلك للمقطع المقصود من الفيديو عند الضغط عليه.

أبلغ بعض المستخدمين عن الميزة الجديدة التي يتم تنفيذها في تطبيق Android الأصلي. يوجد زر مخصص “إظهار النص” أسفل وصف الفيديو، النص نفسه مشابه تمامًا لإصدار سطح المكتب، لقد تم تصميمه مع واجهة مستخدم الهاتف المحمول.

يوتيوب يقدم ميزة جديدة لتطبيق الهاتف

يمكنك التمرير خلال نص كامل على هاتفك، إما للقراءة مع مقطع فيديو أو للانتقال مباشرة إلى توقيت زمني. لسوء الحظ، وبدون القدرة على البحث مباشرة عبر الأسطر، قد يكون أقل فائدة من إصدار سطح المكتب.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يطلق ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر

ومؤخرًا طرح يوتيوب ميزة جديدة تسمى “الحلقات المباشرة”، والتي تهدف إلى مساعدة مستخدمي YouTube في العثور على محتوى البث المباشر، تم الإعلان عن الميزة الجديدة من قبل نيل موهان، رئيس المنتج في الشركة والذي نشر معاينة سريعة على صفحته على Twitter.

يوتيوب يقدم ميزة جديدة لتطبيق الهاتف

حيث أصبح لدى منشئي المحتوى في التطبيق حلقة حول الصورة الرمزية للقناة و”سيؤدي النقر على الصورة الرمزية إلى الانتقال مباشرةً إلى البث المباشر”، كما قال نيل في تغريدة له على Twitter.

ما رأيك في الميزات الجديدة من YouTube؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى