الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تتلقى تحديثًا يسرع الألعاب

تحديث جديد لسلسلة هواتف جالكسي اس 22 - Galaxy S22 يسرع الألعاب وأداء الكاميرا

قبل فترة وجيزة ، أصدرت الشركة الكورية العملاقة سامسونج تحديثًا جديدًا لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22 من شأنه أن يضع حدًا لانخفاض أداء الألعاب في هواتف سلسلة Galaxy S22 بكوريا ، والآن قد بدأت Samsung في طرحه إلى أوروبا.

حيث يبدو أن الجدل الدائر حول اكتشاف أن سامسونج التعثر الموجود في أداء الألعاب على هواتفها الذكية كان خطيرًا بما يكفي لاتخاذ الشركة إجراءات سريعة ، وبالفعل أصدرت تحديثها لتحسين وتسريع الألعاب .

وقد علمنا أن تطبيق Game Booster من Samsung أو Game Optimization Service (GOS) الذي يتم تشغيله في الخلفية أثناء اللعب ، يمنع الألعاب من استخدام القوة الكاملة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للحفاظ على درجة حرارة هاتفك وعمر البطارية قيد الفحص.

ومع ذلك ، في سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ، وُجِد أن هذا يؤدي إلى إبطاء الألعاب أكثر بكثير مما كان عليه في الهواتف الرئيسية السابقة ، مما دفع Samsung إلى إصدار تحديث لإصلاحه.

سامسونج جالكسي اس 22
سامسونج جالكسي اس 22

تحديث سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

وصل هذا التحديث الآن إلى أوروبا ، ووفقًا لسجل التغيير ، فإن GOS لن تحدد أداء اللعبة كما فعلت من قبل ، على الرغم من أنها ستستمر في “تحسين” الأداء إذا بدأ جهازك في السخونة (ارتفاع الحرارة).

يجدر الذكر أن Samsung توفر إعدادًا بديلاً لإدارة الأداء في قسم Labs في Game Booster لأولئك الذين يريدون أسرع تجربة لعب ولا يهتمون بالحرارة التي قد تحدث.

يمكن الوصول إلى Game Booster عن طريق التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة أثناء تشغيل اللعبة والضغط على أيقونة Game Booster في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة.

وهناك ، يمكنك العثور على العديد من الخيارات لتحسين تجربة اللعب ، مثل إيقاف تشغيل الإشعارات عند تشغيل اللعبة أو تعطيل الإدخال باللمس إذا تركت اللعبة قيد التشغيل على الجهاز لفترة طويلة دون لمس الشاشة.

بالإضافة إلى جميع عناصر تحسين اللعبة ، سيسمح التحديث لتطبيقات الجهات الخارجية بتجاوز تحسين GOS. يعمل التحديث الجديد أيضًا على تحسين أداء الكاميرا حيث يجعل أداء الكاميرا سريعًا ، وهو شيء تأثر بالتحديث السابق الذي تم إصداره لكل من متغيرات Snapdragon و Exynos لهواتف Galaxy S22.

يمكنك التحقق مما إذا كان آخر تحديث – إصدار البرنامج الثابت S90xxXXu1AVC6 – متاحًا لجهاز Galaxy S22 أو نسخة البلس +S22 أو نسخة الألترا S22 Ultra عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ، والانتقال إلى تحديث البرنامج ، وتحديد تنزيل وتثبيت.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة تتلقى تحديثًا يسرع الألعاب

بالنسبة إلى موعد وصول هذا التحديث المحدد إلى أجزاء أخرى من العالم ، يمكننا الافتراض أنه سيكون قريبًا جدًا ، وسوف نوافيك بأي معلومة فور وصولها إلينا .

اقرأ أيضًا ..
ابل تكتسح أفضل 10 هواتف ذكية مبيعًا لعام 2021 على مستوى العالم

ما رأيك في أداء الألعاب على هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى