الهواتف الذكيةجوجل

هواتف جوجل بكسل تعاني من مشكلة جديدة

مشكلة جديدة في هواتف جوجل بكسل

بعد التحديث الأخير لنظام الأندرويد، تعاني هواتف جوجل بكسل من مشكلة جديدة والتي تؤثر على خدمات الدفع من جوجل، علمًا أنّ بعض الهواتف لم تواجه هذه المشكلة.

هواتف جوجل بكسل

مشكلة هواتف جوجل بكسل الجديدة

أبلغ بعض مالكي هواتف جوجل بكسل أن Google Pay قد توقف عن العمل، حيث لم يعد بإمكانهم الدفع بدون لمس هواتفهم الذكية بعد تثبيت آخر تحديث للنظام.

في الوقت الحالي، يتعلق الأمر بمستخدمي Google Pixel 4a و Pixel 4a 5G و Pixel 5، التحديث غير متاح بعد للنسخ الأحدث Pixel 6 و Pixel 6 Pro، لذلك لا تتأثر هذه الأجهزة به على أي حال.

لم تتأثر جميع الهواتف الذكية من Google، يبدو أن المشكلة تحدث بشكل عشوائي لن تتمكن بعد ذلك من الدفع في السوبر ماركت باستخدام تقنية NFC.

اقرأ أيضًا.. بكسل 6 – Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

وفقًا للتقارير، يظهر للمستخدمين أن هواتفهم لا تتوافق مع معايير البرامج ومن المتوقع أن تصلح الشركة هذا الخلل بالتحديث المستقبلي.

هواتف جوجل بكسل تعاني من مشكلة جديدة

تواجه الشركة العديد من المشاكل المتعلقة بهواتفها خلال الفترة الماضية، خصوصًا المشاكل في السلسلة الأخيرة، حيث كانت الهواتف الرئيسية للشركة ، Pixel 6 و Pixel 6 Pro، مليئة بالمشاكل المزعجة لفترة طويلة، حتى إنه تم سحب التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر مؤقتًا لأنه قدم جميع أنواع المشكلات الجديدة.

حيث قام المستخدمون بالشكوى من مشاكل في اتصال Wi-Fi بعد تثبيت تصحيح الأمان لشهر فبراير، حيث أبلغوا أن Wi-Fi يستمر في الإغلاق تلقائيًا بعد بضع دقائق أو عندما ينتقل أجهزتهم إلى وضع السكون.

هواتف جوجل بكسل تعاني من مشكلة جديدة

هل واجهت هذه المشكلة؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. لدي غوغل بكسل 4 … لم اواجه حتى مشاكل في التحديث الأخير … لكن اتت مميزات جديدة على هاتفي و اصبح جيد في الإستعمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى