الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا ايس 3 – Sony Xperia Ace 3 يظهر بمواصفاته الرئيسة في صور مسرّبة

تسرييب صورة لهاتف Sony Xperia Ace 3 القادم

تتجه معظم شركات تصنيع الهواتف الذكية لإنتاج هواتف ذات شاشات كبيرة، حيث من الصعب حاليًا أن نجد هاتفًا شاشة أقل من 6 إنش. ومع ذلك، لا تزال الهواتف ذات الشاشات الصغيرة تحتفظ بمكانتها في السوق، فقد أطلقت أبل مؤخرًا جهاز iPhone SE 3 بشاشة بحجم 4.7 إنش ومن المتوقع أن تصل مبيعاته إلى 30 مليون وحدة. اليوم، كشفت التسريبات بعض الصور المسرّبة لهاتف Sony Xperia Ace 3 مما منحنا نظرة على بعض تفاصيله الرئيسية.

مواصفات Sony Xperia Ace 3 في صور مسرّبة

سيأتي هاتف سوني القادم Sony Xperia Ace 3 بشاشة تحتوي على فتحة بحجم 5.5 إنش على شكل قطرة الماء. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا الجهاز بكاميرا واحدة في الخلف، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

سوني اكسبيريا ايس 3 - Sony Xperia Ace 3 يظهر بمواصفاته الرئيسة في صور مسرّبة

سوني اكسبيريا 10 مارك 4 يظهر في صور عالية الدقّة قبل الإطلاق الرسمي

وبحسب التسريبات، يبلغ ارتفاع الهاتف 139.7 ملم وعرضه 68.6 ملم. أما هاتف iPhone SE 3 الذي تم إصداره مؤخرًا يأتي بشاشة بحجم 4.7 إنش نظرًا لحوافه الضخمة، يبلغ ارتفاعه 138.4 ملم بينما يبلغ عرض هذا الجهاز 67.3 ملم.

سوني اكسبيريا ايس 3 - Sony Xperia Ace 3 يظهر بمواصفاته الرئيسة في صور مسرّبة

من الجدير بالذكر أن هاتف Sony Xperia Ace 3 أكثر سمكًا بشكل ملحوظ من iPhone SE 2022، حيث يبلغ سمك iPhone SE 3 حوالي 7.3 ملم، بينما يبلغ سمك هاتف سوني إكسبيريا 9.1 ملم.

سوني اكسبيريا ايس 3 - Sony Xperia Ace 3 يظهر بمواصفاته الرئيسة في صور مسرّبة

بالنظر إلى تصميم هذا الهاتف الذكي، فإنه سيحصل على حواف منحنية قليلاً، وقد يتوفر بلون أزرق سماوي، ومع ذلك، لا توجد معلومات حول ما إذا كان سيكون هناك خيارات ألوان أخرى. أيضًا، لا توجد معلومات حول المعالج أو سعة ذاكرة هذا الهاتف الذكي. من المرجح أن نحصل على مزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الذكي في الأسابيع المقبلة وسنوافيكم بكل جديد حال توفره.

سوني اكسبيريا ايس 3 تسريب مواصفات الهاتف قبل الإعلان عنه

هل سبق أن استخدمت هاتف سوني اكسبيريا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى