الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 سي – Redmi 10C يظهر في صور حيّة تكشف تصميم الهاتف

تفاصيل Redmi 10C

من المتوقع إطلاق شاومي ريدمي 10 سي – Redmi 10C قريبًا في أسواق مختلفة، حيث كشف التسريب الجديد عن المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لصور حيّة تكشف تصميم الهاتف.

شاومي ريدمي 10 سي

شاومي ريدمي 10 سي

تم رصد هاتف شاومي ريدمي 10 سي مؤخرًا في قائمة بائعي التجزئة وهو يقدم صورًا خاصّة بالهاتف، واليوم كشفت MySmartPrice عن الأسعار والمتغيرات والألوان للهاتف بالإضافة إلى ذلك، ظهرت الصور الحية للهاتف على الإنترنت.

من المقرر إطلاق شاومي ريدمي 10 سي قريبًا في السوق، وسيتراوح سعر الجهاز بين 165 دولار و 220 دولار، وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي واحدة بسعة 4 جيجابايت وخيار تخزين 128 جيجابايت، أما بالنسبة للألوان، فسيأتي الجهاز بثلاثة ألوان – الرمادي والأخضر والأزرق.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الجهاز بشاشة مقاس 6.71 إنش وبدقّة 720×1600 بكسل، وسوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا بدقّة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 50 برو و شاومي ريدمي كي 50 برو بلس يظهران على GeekBench مع ميزات رهيبة

سوف يتم تشغيل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 680، وسوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع في الخلف.

لم يتم الكشف بعد عن التفاصيل الكاملة الخاصة بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة سواءً المتعلقة بالسعر أو المتعلقة بموعد الإطلاق وباقي التفاصيل من قبل الشركة أو التسريبات.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى