الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد اس اي 2 لايت يظهر في صور تكشف تصميم الهاتف

تفاصيل حول OnePlus Nord CE 2 Lite

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد اس اي 2 لايت، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف الصور الخاصة بالهاتف بالإضافة لبعض المواصفات.

ون بلس نورد اس اي 2 لايت

تفاصيل ون بلس نورد اس اي 2 لايت

وفقًا للصور، سوف يحصل هاتف ون بلس نورد اس اي 2 لايت على واجهة خلفية بلاستيكية لامعة بإطار معدني حولها، والتي تحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، مع عدستين كبيرتين ومستشعر أصغر، بالإضافة إلى فلاش LED.

على الجانب الأيمن من الإطار، يوجد زر للطاقة الذي سيأتي أيضًا مع مستشعر بصمة الإصبع، على الجانب الأيسر من الإطار، نحصل على فتحة SIM.

ون بلس نورد اس اي 2 لايت يظهر في صور تكشف تصميم الهاتف

في الجزء السفلي ، يمكننا أن نلاحظ منفذ Type-C، وشبكة مكبر الصوت، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، ومثل Nord CE 2، سوف يفتقد المتغير Lite أيضًا إلى Alert Slider.

وفقًا للتقارير السابقة، من المحتمل أن يأتي ون بلس نورد اس اي 2 لايت بشاشة مقاس 6.59 إنش بدقّة FHD، مما يعني أنه سيدعم معدل تحديث أعلى من 60 هرتز، ومع ذلك، يمكن أن يكون نوع اللوحة شاشة LCD بدلاً من AMOLED.

ون بلس نورد اس اي 2 لايت يظهر في صور تكشف تصميم الهاتف

يقال أيضًا أن الجهاز يأتي مع Snapdragon 695 SoC مع دعم اتصال 5G وسيعمل بنظام Android 12، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T الكشف عن عرض جديد للتصميم الخلفي

يتألف الهاتف من كاميرا أساسية 64 ميجابكسل OmniVision، ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل. سيكون مستشعر الصور الشخصية هو مستشعر Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر يبدأ من 20000 روبية (262 دولارًا).

ون بلس نورد اس اي 2 لايت يظهر في صور تكشف تصميم الهاتف

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى