الشبكات الإجتماعية

واتساب يطلق ميزة هامة للغاية ويجب على الجميع تفعيلها الآن

واتساب يطلق ميزة هامة جدا لأمن المستخدم و يجب تفعيلها الآن

بعد الإعلان عن أن واتساب يعمل على توفير ميزة وخاصية التحقق بخطوتين داخل نسخة واتساب ويب وسطح المكتب. الآن، نحن مع تسريبات جديدة تشير إلى قدوم ميزة آخر متعلقة بالأمان عند استخدام WhatsApp Web.

واتساب يطلق إضافة Code Verify لنسخة واتساب ويب

تعد إضافة Code Verify امتدادًا جديدًا هامًا لمتصفح الويب حيث أنها تضيف طبقة أخرى من الأمان إلى تجربتك على واتساب، وعند تثبيت إضافة Code Verify، فأنها تكشف تلقائيًا ما إذا كان قد تم تغيير رمز إصدار WhatsApp Web الذي تستخدمه من مصدرضار، الأمر الذي يساعدك في معرفة إذا كان هذا إصدارًا أصليًا ولم يتم العبث به أم غير ذلك.

واتساب

وعندما تتحقق إضافة Code Verify بنجاح من أنك تستخدم إصدارًا أصليًا من WhatsApp Web ، فهذا يعني أن نسختك لم يتم تعديلها من قبل المتسللين أو الحكومات المتجاوزة أو غيرهم من الأشخاص والنصوص الضارة. لذلك، فهي أفضل طريقة للتحقق من سلامة إصدار WhatsApp Web الخاص بك.

وبعد تثبيت هذه الإضافة على متصفح الإنترنت المثبت على جهازك، وقتها سيتم تشغيلها تلقائيًا عند بدء استخدام واتساب ويب، ولا تسجل الإضافة البيانات الوصفية ورسائل المستخدم ، ولا تشارك أي معلومات مع WhatsApp و Meta: فهي أيضًا مفتوح المصدر، لذلك يمكن للجميع التحقق مما يفعله.

واتساب

معاني الرموز في Code Verify

  • انتهت مهلة الشبكة: ستظهر دائرة برتقالية بعلامة استفهام عند انتهاء مهلة الشبكة.
  • تم اكتشاف خطر محتمل: ستظهر دائرة برتقالية بعلامة استفهام عندما يكون هناك امتداد آخر يتعارض مع Code Verify.
  • فشل التحقق: ​​سيتحول رمز التحقق من الرمز إلى اللون الأحمر ويعرض علامة تعجب عندما يكتشف الامتداد أنك تستخدم رمزًا مختلفًا وغير أصلي لتطبيق WhatsApp Web.
  • تم التحقق: سيتحول رمز التحقق من الرمز إلى اللون الأخضر ، لذا فأنت تستخدم إصدارًا أصليًا من WhatsApp Web.
واتساب يطلق ميزة هامة للغاية ويجب على الجميع تفعيلها الآن

يمكنك تحميل إضافة Code Verify من خلال زيارة متجر متصفح الويب الخاص بك، كما أنها متاحة أيضًا على Google Chrome و Microsoft Edge في الوقت الحالي، وقريبًا على Mozilla Firefox.

اقرأ أيضًا/ سعر ومواصفات هونر اكس 8 – Honor X8 رسميًا

ما رأيك في هذه الإضافة الرسمية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى