الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 – vivo X80 سيقدّم أداء قوي بتقنية تبريد مميزة!

أحدث التسريبات حول سلسلة vivo X80

أطلقت شركة فيفو سلسلة vivo X70 في السوق الهندي في أواخر سبتمبر الماضي، والآن بدأت الشركة العمل على تطوير سلسلة سلسلة فيفو اكس 80 (vivo X80) استعدادًا لإطلاقها في نفس الموعد هذا العام.

لم يتم كشف الكثير من التفاصيل حول سلسلة vivo X80 بعد، ولكن كشفت التسريبات مؤخرًا أن الهاتف سيحصل على تقنية جديدة أقوى من التثبيت البصري العادي، تتمتع بزاوية ثبيت أكبر قد تصل إلى ثلاثة أضعاف التثبيت البصري العادي، وبالتالي لن تفقد جودة الصورة أثناء اهتزاز الجهاز.

ويعد أبرز ما يميز التقنية الجديدة هو تصوير الفيديو، إلى جانب أهميتها في تحسين أداء الوضع الليلي الفائق (Super Night View).

تقنية التبريد في سلسلة vivo X80

اليوم، كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر “ويبو ” مزيدًا من الأخبار حول سلسلة هواتف فيفو اكس 80 الرائدة. ذكر المسرّب أن هاتف فيفو اكس 80 سيعمل بمعالج Dimensity 9000 وسيأتي بشاشة منحنية بحجم 6.78 إنش.

فيفو اكس 80

مواصفات فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تظهر على منصة Geekbench

الحجم الكبير للجسم يتيح مساحة أكبر للعب، كما قامت الشركة بتضمين أكثر من 4000 ملم مربع من مساحة تبريد VC لها، وستوفّر أيضًا أداءً أفضل.

وفقًا للتسريبات السابقة، من المرجح أن يتميز طرازي البرو والبرو بلس الأكبر حجمًا بشاشات LTPO 2.0 E5 AMOLED بحجم 6.78 إنش. ستوفر شاشة vivo X80 Pro دقة +Full HD، وستوفر شاشة +vivo X80 Pro دقة Quad HD +. ومع ذلك، فإن شاشات الطرز الثلاثة ستوفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FJNjahpaAAM_8h5.jpg

ستعمل جميع الطرز الثلاثة بنظام التشغيل Android 12 وتوفر خيارات اتصال WiFi 6 و الاتصال القريب المدى (NFC). بناءً على هذه المواصفات، يمكن لهذه الهواتف أن تتوفر بسعر يتراوح ما بين RMB 3699 و RMB 6999/ حوالي 582 و 1101 دولار.

سعر ومواصفات فيفو اكس 70 كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف فيفو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى