ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 الكشف عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي

تفاصيل جديدة حول iPhone SE 3

أعلنت آبل قبل أيّام عن هاتفها الجديد ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 ولكن لم تكشف في ذلك الوقت عن ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن ذاكرة الوصول العشوائي.

ايفون اس اي 3

تفاصيل ايفون اس اي 3

يأتي هاتف ايفون اس اي 3 من Apple مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت كما أكدته منصة قياس الأداء Geekebench، هذه السعة تعادل iPhone 13 و 13 mini اللذين يستخدمان أيضًا معالج A15 Bionic.

تؤكد منصة Geekbench أنّ الهاتف حصل على 1695 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة الذي يمكن مقارنته بسلسلة iPhone 13 و 4021 نقطة في الاختبارات متعددة النواة وهو أقل قليلاً من أجهزة iPhone المتميزة، وتُظهر قائمة Geekbench أنّ الجهاز يعمل على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 15.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 الكشف عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي

يحتوي الجهاز على شاشة Retina HD بحجم 4.7 إنش، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9، الزجاج الأمامي والخلفي مصنوعان من نفس المواد المتينة التي تحمي سلسلة هواتف iPhone 13 والتي حققت نجاحًا كبيرًا في عدد كبير من اختبارات السقوط.

يعمل الجهاز بمعالج A15 Bionic مقترنًا بسعة التخزين الأساسي 64 جيجابايت، وسيدعم شبكات الجيل الخامس (5G). كذلك، يدعم مستشعر البصمة Touch ID.

اقرأ أيضًا.. آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C معروض للبيع على موقع eBay

يتميز بكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل، وبفضل معالج A15 ، يتمتع iPhone SE أيضًا بعمر بطارية محسّن وبإمكانية الوصول إلى تقنية Deep Fusion التي تستخدم البرامج والتعلم الآلي للحصول على صور رائعة وديناميكية ومفصلة. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 7 ميجابكسل.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 الكشف عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى