الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيك توك يعلن عن منصة خاصة بالموسيقى

ميزة جديدة من تيك توك

يبدو أنّ تيك توك يطمح للمزيد من النمو بخلاف مقاطع الفيديو القصيرة، حيث أعلنت الشركة اليوم عن ميزة جديدة متعلقة بالموسيقى، وهي منصة خاصة بالموسيقى فقط.

تيك توك

تفاصيل منصة تيك توك

أعلن تيك توك عن إطلاق SoundOn، منصة لتسويق الموسيقى وتوزيعها، ووفقًا لتيك توك، فإنّ SoundOn هي منصتها الخاصة للترويج وتوزيع الموسيقى، والتي ستمكن الفنانين من “تنمية قواعد المعجبين الخاصة بهم، وتسخير أصواتهم الإبداعية، والاستماع إلى موسيقاهم في جميع أنحاء العالم”.

يمكن للفنانين استخدام SoundOn لتحميل الموسيقى الخاصة بهم إلى تطبيق TikTok، بالإضافة إلى منصات الموسيقى الأخرى مثل Apple Music و Spotify، يحتفظ جميع منشئي المحتوى الموسيقيين بملكية أغانيهم بنسبة 100٪.

تيك توك يعلن عن منصة خاصة بالموسيقى

عندما يقوم الفنانون بتحميل أغانيهم على TikTok أو منصات الموسيقى الأخرى، سيبدأون في كسب المال عندما يستمع شخص ما إلى موسيقاهم، في السنة الأولى سيكسب المبدعون 100٪ من أرباح الأغاني، لكن بعد ذلك سيأخذ TikTok نسبة 10%.

اقرأ أيضًا.. تيك توك يشعل المنافسة مع يوتيوب بإضافة ميزة غاية في الروعة!

وفقًا لـ TikTok، بالإضافة إلى الاستفادة من أغانيهم، سيحصل الموسيقيون على “مجموعة متنوعة من الأدوات الترويجية والمساعدة” من خلال SoundOn سيتلقى الفنانون نظرة ثاقبة حول كيفية فهم جمهورهم وتنميته، علاوة على ذلك، سيتلقى الفنانون نصائح من خبراء في فريق فنانين متخصص في SoundOn، سيتلقى الفنانون أيضًا الدعم في الترويج لأعمالهم من خلال تسويق أغانيهم على منصة TikTok.

تيك توك يعلن عن منصة خاصة بالموسيقى

صرح Ole Obermann، الرئيس العالمي للموسيقى في TikTok، أن “الفنانين والمبدعين الموسيقيين الجدد هم مجتمع نابض بالحياة داخل TikTok، وقد تم تصميم SoundOn لدعمهم أثناء اتخاذهم الخطوات الأولى في حياتهم المهنية. وستقوم فرق SoundOn لدينا بتوجيه المبدعين إلى رحلتهم إلى المسرح الكبير وجلبوا خبرة وقوة TikTok إلى الحياة للفنان”.

ما رأيكم في الميزات التي يطلقها تيك توك؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى