الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T الكشف عن عرض جديد للتصميم الخلفي

مواصفات ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T في أحدث التسريبات

سيكون هاتف ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T هو جهاز Nord التالي من شركة الهواتف الصينية العملاقة ، وقد تم طرح الهاتف الذكي مؤخرًا للكشف عن اسمه الرمزي وألوانه. والآن ، ظهر الجهاز في عرض جديد يُبين تصميمه الخلفي.

يأتي OnePlus Nord 2T بتصميم مميز ، وهو يكشف عن وحدة كاميرا جديدة على الجهاز ، حيث يحتوي الهاتف الذكي على أجهزة استشعار للكاميرا في مكان رائع على جزيرة الكاميرا.

ويحتوي على نظام كاميرا ثلاثي مع وضع العدسة الرئيسية في الأعلى في سطح دائري خارجي أزرق الشكل وله مستشعران صغيران الحجم بالأسفل على سطح دائري آخر ، بالإضافة إلى ذلك يبدو أن هناك وحدتيْ مصباح يدوي LED موضوعتان بالتوازي مع مستشعرات الكاميرا.

ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T الكشف عن عرض جديد للتصميم الخلفي
كاميرا ون بلس نورد 2 تي

بصرف النظر عن التصميم ، فإن شيئًا آخر يثير الاهتمام هو اللون ، حيث يبدو أن الشركة تعود إلى الجذور القديمة فقد يأتي هاتف Nord 2T بلون جديد يسمى لون Sandstone. يبدو أن لديه لوحة خلفية خشنة تذكرنا بظلال OnePlus One Sandstone Black.

مواصفات ون بلس نورد 2 تي OnePlus Nord 2T

على الرغم من أننا لا نرى المقدمة ، إلا أن المنشور المسرب يكشف أن الجهاز سيحتوي على لوحة مثقبة في المقدمة. ستكون الفتحة في الزاوية اليسرى العلوية وستضم مستشعرًا لصور السيلفي.

سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 200 فايف جي - OnePlus Nord N200 5G في أحدث  التسريبات | موقع رقمي Raqami TV

وحتى اللحظة ، لا توجد معلومات رسمية حول حجم شاشة الهاتف أو المواصفات الأخرى ، لكن التسريبات السابقة كشفت عن بعض التفاصيل :

حيث من المتوقع أن يأتي OnePlus Nord 2T والذي يحمل الاسم الرمزي “Karen” بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش وبدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

وفيما يتعلق بالعدسات : يشاع أن الجهاز مزود بنظام كاميرا ثلاثي في الخلف بحيث العدسة الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ، والعدسة الثانية ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجا بكسل ، بينما الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل أحادية اللون.

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T سيحصل على وحدتي فلاش بلونين مختلفين!
جزيرة كاميرا ون بلس نورد 2 تي

ومن حيث الأداء : قد يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح من ميدياتك MediaTek Dimensity 1300 ، كما سيحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، ويُقال أنه يمكن للهاتف دعم شحن بقوة 80 واط SuperVOOC على غرار الهاتف الرائد OnePlus 10 Pro.

اقرأ أيضًا ..
نارزو 50 اى برايم يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ما رأيك في هواتف ون بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى