الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 اى برايم Realme Narzo 50A Prime كشف التصميم والمواصفات وتاريخ الإطلاق

مواصفات ريلمي نارزو 50 اى برايم Realme Narzo 50A Prime

ظهر الهاتف ريلمي نارزو 50 اى برايم Realme Narzo 50A Prime في العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية. حيث ظهر الجهاز في FCC و BIS و NBTC ومواقع اعتماد أخرى. وها هي Realme -أخيرًا- قد كشفت رسميًا عن تصميم الهاتف ومواصفاته ، كما أكدت أيضًا تاريخ الإطلاق.

وحسب ما ورد عن الشركة ، سيتم إطلاق Realme Narzo 50A Prime في 22 مارس الجاري في إندونيسيا. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركة قد حددت بالفعل موعد إطلاق سلسلة Realme GT2 Pro الرائدة في نفس التاريخ.

وعلاوة على ذلك ، سنرى أيضًا ريلمي نارزو 50 – Narzo 50 النسخة العادية عند الإطلاق ، وفقًا لما نُشرَ عبر موقع إندونيسيا على الويب.

ريلمي نارزو 50 اى برايم Realme Narzo 50A Prime

مواصفات ريلمي نارزو 50 اى برايم Realme Narzo 50A Prime

فيما يتعلق بالتصميم والمواصفات ، فهذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها تصميم الهاتف الذكي ريلمي نارزو 50 اى برايم.

وفقًا لشهادة FCC ، يزن الهاتف الذكي 193 جرامًا ويأتي بالقياسات التالية : 164.30 × 75.60 × 8.15 ملم، كما يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD مع نوتش قطرة الماء في المقدمة .

ومن حيث الكاميرات : يحتوي على نظام كاميرا ثلاثي في ​​الخلف، يشتمل على عدسة أساسية بدقة 50 ميجا بكسل AI ونتوقع أن تكون المستشعرات الأخرى عدسات مساعدة بدقة 2 ميجا بكسل للماكرو والعمق.

يأتي الهاتف الذكي بتصميم مسطح واضح. يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ويتميز بمنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وشبكة مكبر الصوت في الأسفل.

realme narzo 50A (Oxygen Green , 4GB RAM + 64 GB Storage) Helio G85  Processor | 50MP AI Triple Camera | 6000 mAh Battery : Amazon.in:  Electronics

بالإضافة إلى ذلك ، تم تسريب مواصفات أخرى للهاتف ، حيث يُقال أن Narzo 50A Prime يأتي مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4890 مللي أمبير في الساعة والتي سيتم تسويقها كخلية 5000 مللي أمبير في الساعة. وسيكون لديه دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

سيتم تشغيل الهاتف الذكي ريلمي نارزو 50 اى برايم على نظام Android 11 مع واجهة مستخدم ريلمي الخاصة Realme UI 2.0 في الأعلى.

ريلمي نارزو 50 اى برايم Realme Narzo 50A Prime كشف التصميم والمواصفات وتاريخ الإطلاق

اقرأ أيضًا ..
نارزو 50 اى برايم يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى