الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد ميني – realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن والبطارية

تفاصيل جديدة حول realme Pad Mini

تستعد ريلمي لإطلاق جهازها اللوحي الجديد ريلمي باد ميني – realme Pad Mini حيث ظهر الجهاز اليوم في تسريب جديد يكشف قدرة الشحن الخاصة بالجهاز.

ريلمي باد ميني

تفاصيل ريلمي باد ميني

ظهر ريلمي باد ميني – realme Pad Mini على أحد مواقع الشهادات عبر الإنترنت، تم رصد الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android مؤخرًا على FCC والتي كشف عن سعة البطارية والشحن للجهاز، حيث يحتوي الجهاز على بطارية بسعة 6400 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 18 واط.

وفقًا للاسم، سوف يكون الجهاز اللوحي القادم نسخة خفيفة من realme Pad الذي تم إطلاقه في عام 2021، ويحمل الجهاز الجديد رقم الطراز RMP2105، وتم أيضًا تأكيد معدل الشحن السريع هذا مسبقًا بواسطة قاعدة بيانات TÜV Rheinland.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن والبطارية

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر قائمة FCC بعض الميزات الأخرى، ووفقًا للقائمة سوف يدعم الجهاز اتصال LTE وشبكة WiFi مزدوجة النطاق.

أظهرت الصورة على FCC أيضًا أن الجهاز به حواف منحنية وفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقع أن يحتوي realme Pad Mini على شاشة مقاس 8.7 إنش يمكن أن تكون إما شاشة TFT أو IPS LCD. تحت الغطاء .

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد ميني – Realme Pad Mini يظهر في أول تسريبات تكشف تصميمه

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج Unisoc T616 ، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن والبطارية

يُعتقد أن الكاميرا الخلفية تحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، بينما قد تحتوي المقدمة على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. من المتوقع تشغيل Android 11، ومن المتوقّع إطلاقه أيضًا بسعر منافس للأجهزة الأخرى.

ما رأيك في الأجهزة اللوحية من ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى