أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 يصل إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 71 بجميع مميزاته

مميزات تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 على هواتف Galaxy A71

بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 إلى هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية الرائدة في نوفمبر عام 2021، ثم وصل إلى أجهزتها من الفئة المتوسطة في بداية هذا العام. الآن، بدأ التحديث بالوصول إلى هواتف Galaxy A71.

يأتي التحديث الجديد لهواتف Galaxy A71 مع إصدار البرنامج الثابت A715FZHU8CVB6، حيث يصل بواجهة One UI المستندة إلى نظام التشغيل Android 12 وتحديث الأمان لشهر فبراير 2022. يتم طرح التحديث الجديد حاليًا في هونغ كونغ، لكن من المتوقع أن تقوم الشركة بتوسيع طرحه إلى المزيد من البلدان في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 يصل إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 71 بجميع مميزاته

إذا كنت من مستخدمي Galaxy A71، يمكنك التحقق من وصول تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 على هاتفك الذكي بالانتقال إلى الإعدادات ثم إلى تحديث البرنامج والضغط على” تنزيل وتثبيت “. يجب الانتباه إلى عمل نسخة احتياطية من بياناتك المهمة قبل عملية التثبيت اليدوية للتحديث.

مميزات تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 على هاتف Galaxy A71

يوفّر تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، وذلك بفضل ميزة لوحة الألوان المستوحاة من Material You، وشرائح التمرير الكبيرة الحجم، ووضع Dark Mode وميزة العرض الدائم AoD المحسّن.

تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 يصل إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 71 بجميع مميزاته

كما يعزز التحديث الجديد الخصوصية والأمان من خلال تبديل الضبط السريع لمنع الوصول إلى الكاميرا على مستوى النظام والوصول إلى الميكروفون، حيث هناك مؤشرات للخصوصية يتم عرضها عند استخدام الكاميرا والميكروفون.

يتميز تحديث اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.0 أيضًا بلوحة معلومات “Privacy Dashboard” مخصصة ، وهي طريقة أفضل لمعرفة التطبيقات التي تمكنت من الوصول إلى معلوماتك. قامت سامسونج أيضًا بتحسين الأداء، كذلك، تم تحسين ميزات Bixby و Bixby Routines في التحديث الجديد.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 71 5G

ما هي الميزة التي أعجبتك في التحديث الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى