الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر اكس 8 Honor X8 4G تظهر على منصة Geekbench

هونر اكس 8 Honor X8 4G يجتاز اختبارات Geekbench وسيعمل بمعالج سناب دراجون

بعد إطلاق سلسلة هونر ماجيك 4 – Honor Magic4 الرئيسية ، تستعد الشركة لتقديم هاتف ذكي منخفض التكلفة إلى السوق، سيطلق عليه اسم هونر اكس 8 Honor X8 4G وقد اجتاز الآن شهادة Geekbench.

وتكشف الشهادة عن التفاصيل الرئيسية للجهاز كما تؤكد وجود معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon SoC تحت الغطاء ، والآن سنضع بين أيديكم أبرز ما توفر لدينا من مواصفات الهاتف..

مواصفات هونر اكس 8 – Honor X8 4G

يحتوي جهاز Honor X8 4G على رقم الموديل TFY-LX3 ويسجل 378 نقطة في قسم اختبار أحادي النواة و 1473 نقطة في قسم اختبار متعدد النواة.

Honor X8 4G
اختبارات هونر اكس 8

من حيث الأداء ؛ يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 680 SoC المقترن بوحدة معالجة الرسوميات Adreno 610. وحدة المعالجة المركزية هنا لديها تردد أساسي 1.90 جيجا هرتز .

ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت ويعمل بنظام التشغيل Android 11 OS.

Qualcomm Snapdragon 680 SoC Spotted On Geekbench, 2.15 GHz Hex-Core CPU –  Gadget Headline

بخلاف ذلك ، من المتوقع أن يأتي جهاز Honor X8 4G بشاشة من نوع LTPS LCD مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD .

في السابق ، ظهرت إشاعات أن الهاتف الذكي يحتوي على ثلاثة أرقام طراز – TFY-LX2 و TFY-LX1 و TFY-LX3. ومن المثير للاهتمام أن الهاتف يحتوي على تطبيقات وخدمات Google.

وفقًا للشهادات ، سيأتي الجهاز ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة ولديه دعم شحن سريع 22.5 واط ، كما سيدعم بلوتوث إصدار Bluetooth v5.0 ودعم Wi-Fi.

فيما يتعلق بالكاميرات : سيأتي الهاتف بنظام كاميرا خلفية رباعية العدسة ، بحيث الأولى الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل + الثانية بدقة 5 ميجابكسل + الثالثة 2 ميجابكسل + الرابعة بدقة 2 ميجابكسل.

وفي الأمام ، ستكون هناك كاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجا بكسل. كما تكشف التسريبات عن متغير (128 جيجا تخزين + 6 جيجا رام) دون وجود فتحة بطاقة microSD. وسيكون مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب ، ويتم تشغيله على نظام التشغيل Android 11 OS.

هونر اكس 8
هونر اكس 8

اقرأ أيضًا ..
ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف موعد إطلاق السلسلة مع تفاصيل لأول مرة

ما رأيك في هواتف هونر ؟ هل جربتها ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى