الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بالمتجر داخل التطبيق

ميزة جديدة في تويتر

يعمل تويتر على ميزة جديدة داخل التطبيق، حيث ذكرت التقارير أنّ الميزة الجديدة متعلقة بالمتجر داخل التطبيق، حيث تقدم هذه الميزة تجربة جديدة للتسوق عبر التطبيق.

تويتر

تفاصيل ميزة المتجر في تويتر

الميزة الجديدة في تويتر والمسماة Twitter Shops، هي توسّع لميزة أُطلقت الصيف الماضي، حيثس سمحت الميزة القديمة بإضافة عدد قليل من المنتجات للشركات على الملف الشخصي.

وبالتالي فإن التحديث الأخير يمنح المتاجر مساحة مخصصة بملء الشاشة لما يصل إلى 50 عنصرًا، ستكون المتاجر متاحة فقط لعدد قليل من الشركات في الوقت الحالي، وستكون المتاجر قابلة للعرض لمستخدمي Twitter الأمريكيين الذين يستخدمون التطبيق باللغة الإنجليزية.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بالمتجر داخل التطبيق

بينما يصف Twitter الميزة على أنها “تجربة”، ألمحت الشركة إلى أن لديها طموحات أكبر بكثير، حيث قالت إنها تعتبر التجارة الإلكترونية فرصة كبيرة، يرتبط التسوق أيضًا بشكل جيد بالإعلان مؤخرًا عن ميزات تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى، وقد قامت الشركة بتجربة ميزات التسوق في البث المباشر.

اقرأ أيضًا.. تويتر يختبر ميزات جديدة للمجتمعات الخاصة به

ومؤخرًا أعلن Twitter عن ميزة جديدة متعلقة بالإكراميات، حيث سمح بالدفع عن طريق الإيثيريوم، وذلك عن طريق تحرير الملف الشخصي. ثم الضغط على الإكراميات، والتي تكون متوقفة عن التشغيل افتراضيًا. سيُطلب منك الموافقة على سياسة البقشيش العامة لTwitter لتشغيل النصائح في ملفك الشخصي.

تويتر يختبر ميزة جديدة متعلقة بالمتجر داخل التطبيق

وفي فبراير الماضي، ذكرت التقارير أيضًا أنّ التطبيق يعمل على ميزات جديدة متعلقة بالمجتمعات الخاصة به، حيث تعمل هذه الميزات على جعل المجتمعات أفضل لجميع المستخدمين، حيث تعمل الشركة على تطوير هذه الميزة وجعلها ملائمة للجميع.

ما رأيك في الميزات التي يطلقها تويتر؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى