الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 اس اي يظهر على موقع الشركة قبل الإطلاق

تفاصيل رسمية حول Huawei nova 9 SE

ظهر هاتف هواوي القادم هواوي نوفا 9 اس اي على موقع الشركة قبل الإطلاق الرسمي، حيث كشف الموقع عن المواصفات الخاصة بالهاتف، والذي سيتم الإعلان عنه في 11 مارس الحالي.

هواوي نوفا 9 اس اي

تفاصيل هواوي نوفا 9 اس اي

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وذكرت الشركة أنّ ميزة Super Night Shot تعتبر من أهم الميزات الجديدة في الهاتف، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية فإنها تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.78 إنش، والتي هي عبارة عن شاشة LCD بدقة 1080 × 2388 بكسل. الجزء الأمامي والخلفي مغطى بالزجاج.

هواوي نوفا 9 اس اي يظهر على موقع الشركة قبل الإطلاق

يعمل هواوي نوفا 9 اس اي بواجهة EMUI 12 ويحتوي على متجر Huawei AppGallery. لا تزال Huawei تخفي بعض التفاصيل والتي سوف تعلن عنها عند الإطلاق بعد أيّام، لكن من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 680 إلى جانب اتصال 4G و Wi-Fi 5 (ac).

يعمل الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية SuperCharge الخاصة بشركة Huawei بسرعة 66 واط. يوجد مستشعر بصمة الإصبع على الجانب، لكن لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت اكس 3 قادم في وقت لاحق من هذا العام

يمكن طلب Huawei nova 9 SE مسبقًا من huawei.com. يمكنك الآن إيداع وديعة بقيمة 20 رينجت ماليزي، ولكن لم تعلن الشركة بعد عن سعر الهاتف في الوقت الحالي، والذي من المتوقّع أن تعلن عنه في 11 مارس، ويأتي الهاتف باللون Crystal Blue و Pearl White و Midnight Black.

هواوي نوفا 9 اس اي يظهر على موقع الشركة قبل الإطلاق

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى