الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 هل سيحصل على منفذ الصوت مقاس 3.5 ملم؟

تسريبات حول مواصفات هاتف Galaxy A53 مقارنة بالإصدار السابق Galaxy A52

تشير معظم التوقعات إلى أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 53 (Galaxy A53) الذي طال انتظاره في مارس عام 2022 ، ومع اقتراب موعد الإطلاق، بدأت المزيد من التفاصيل الجهاز القادم بالظهور.

كشفت أحدث التسريبات بعض المواد الصحفية المسرّبة لهاتف Samsung Galaxy A53 والتي توضح بالتفصيل مواصفات الجهاز. من خلال الصور، يبدو أن سامسونج تتجه لإزالة منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم من هواتف سامسونج جالكسي من الفئة المتوسطة.

التغييرات القادمة على هواتف Galaxy A53

شارك المسرّب الشهير TechInsider عبر تويتر صور لمواد صحفية مسرّبة حصل عليها بخصوص مواصفات سامسونج جالكسي اى 53. ستقوم سامسونج بإزالة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم من Galaxy A53 ، وهي ميزة كانت متوفرة في Galaxy A52.

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 هل سيحصل على منفذ الصوت مقاس 3.5 ملم؟

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 سعر ومواصفات الهاتف في أحدث الصور الحية

بدلاً من ذلك، سيتم استبدال مقبس إدخال / إخراج الصوت بمنفذ شحن USB-C. هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها سامسونج سلسلة A المتوسطة بدون مقبس سماعة رأس، على الرغم من أنها استغنت عن مقبس سماعة الرأس بالفعل في هواتفها الرائدة منذ سلسلة Galaxy Note 10. ومع ذلك، على عكس أحدث إصدارات سامسونج الرائدة، لا يزال Galaxy A53 يحتفظ بفتحة بطاقة SD، مع مساحة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت.

التغيير الرئيسي التالي هو سعة بطارية الجهاز، حيث يتميز سامسونج جالكسي اى 53 ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وهي ترقية كبيرة مقارنة بسعة 4500 مللي أمبير للهاتف الذي صدر العام الماضي. ومع ذلك ، لا يزال الجهاز خفيفًا بوزن 189 جرامًا وبتصميم غير لامع من البولي كربونات.

سيأتي الهاتف بمعالج Exynos 1280، مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G حيث سيوفّر أداء أفضل من معالج Snapdragon 720G الموجود في Galaxy A52.

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 هل سيحصل على منفذ الصوت مقاس 3.5 ملم؟

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 سيأتي بسعر أغلى من Galaxy A52s

أما بالنسبة للشاشة ، فسيتميز هاتف Samsung Galaxy A53 بشاشة +AMOLED FHD بمعدل تحديث 120 هرتز، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. سيحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت Dolby Atmos لتجربة وسائط متعددة أفضل.

لا يزال Galaxy A53 يحتفظ بوحدة الكاميرا الرباعية العدسة كما هو الحال في هاتف A52 مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل (مع ميزة التثبيت البصري)OIS وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرات ماكرو وعمق بدقة 5 ميجابكسل. من ناحية المتانة ، يحتفظ هاتف A53 بتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء وسيصل بزجاج Gorilla 5 في المقدمة للحماية من السقوط والخدوش.

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 هل سيحصل على منفذ الصوت مقاس 3.5 ملم؟

أما بالنسبة للألوان، فقد أكدت التسريبات السابقة أن الجهاز سيتوفّر بثلاثة ألوان وهي: الأزرق ، البرتقالي ، الأبيض ، والأسود. يُقال إن Samsung Galaxy A53 سيكون متاحًا في مناطق مثل الولايات المتحدة والهند وأوروبا وآسيا بمجرد إطلاقه رسميًا.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف سامسونج جالكسي اى 53 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى