الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر ميزة التصويت داخل المجموعات

ميزة جديدة في واتساب

يعمل واتساب على ميزة جديدة تسمح بالاستطلاع داخل المجموعات، الميزة داخل التطبيق قيد التطوير وهي مخصصة للمجموعة فقط، حيث ذكر التقرير أنّ الميزة قد تصل قريبًا.

واتساب يختبر ميزة التصويت داخل المجموعات

ميزة التصويت في واتساب

ستسمح ميزة واتساب الجديدة هذه للمستخدمين بإنشاء استطلاعات الرأي داخل المجموعة حول الموضوعات ذات الصلة، وعلى الأرجح سيكون هذا الخيار متاحًا لمستخدمي iOS أولاً ثم يتم تشغيله لاحقًا على Android وسطح المكتب، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة قيد التطوير لذا فإن الوصول ليس مؤكدًا بعد.

يمكن إنشاء استطلاعات الرأي في مجموعات فقط وليس هناك فائدة من إدخالها في الدردشة الشخصية لأن ذلك يشمل شخصين فقط.

واتساب يختبر ميزة التصويت داخل المجموعات

يطلب واتساب إدخال سؤال الاستطلاع لإرساله إلى مجموعة WhatsApp، ونظرًا لأن الميزة قيد التطوير ، لا توجد تفاصيل أخرى في الوقت الحالي، ولكن لقطة الشاشة هذه هي تأكيد على أن WhatsApp يخطط حقًا لتقديم استطلاعات الرأي على التطبيق.

بفضل استطلاعات الرأي، يمكنك طرح سؤال ويمكن للآخرين التصويت للإجابة، استطلاعات الرأي ستكون متاحة فقط في مجموعات WhatsApp وهي مشفرة من طرف إلى طرف وحتى إجاباتك، فقط الأشخاص في المجموعة يمكنهم رؤية الاستطلاع والنتائج.

اقرأ أيضًا.. واتساب يختبر ميزة المجتمعات وقد تصل قريبًا!

وبالمثل، يقوم WhatsApp الآن بإصدار إعدادات لإدارة الإشعارات عند تلقي رد فعل، يضيف تطبيق المراسلة الفورية المملوك لـ Meta ميزات لجعله أكثر تفاعلية وفعالية، التغييرات ضرورية للبقاء على اطلاع دائم بالمنافسة أيضًا.

يعمل WhatsApp على طرح تحديث الحالة أيضًا حيث يمكنك أن تقرر إظهار أو إخفاء تحديث حالة WhatsApp الخاص بك لأي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو حتى غير معروف، يمكنك تعيين الخيار لجهات الاتصال الخاصة بك باستثناء …

واتساب يختبر ميزة التصويت داخل المجموعات

هذه الميزة متاحة لمختبري النسخة التجريبية الآن وقريبًا تصبح حقيقة واقعة لجميع مستخدمي WhatsApp الآخرين حول العالم.

ما رأيك في الميزات التي يطلقها واتساب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى