الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية إيقاف تشغيل هاتف سامسونج بدون زر الباور

كيفية إيقاف تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور في سامسونج

هل يمكن إيقاف تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور؟ الإجابة نعم، في سلسلة هواتف Note 10 و Galaxy S20 و Galaxy Z Flip و galaxy a تم استبدال مفاتيح Power و Bixby بالمفتاح الجانبي.

ومع هذا الإعداد الجديد، هناك طرق أخرى لإيقاف تشغيل هاتفك، مثل استخدام مفتاحين جانبيين في وقت واحد أو النقر على زر الطاقة الموجودة في لوحة الإعدادات السريعة، ويمكن استخدم هذه الخيارات لإغلاق هاتفك إذا لم يكن به مفتاح تشغيل مخصص.

ويؤدي الضغط بسرعة على المفتاح الجانبي إلى وضع الشاشة في وضع السكون. ومع ذلك ، إذا ضغطت مع الاستمرار على المفتاح الجانبي ، فسيتم تنشيط Bixby Voice.

بينما في حالة إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل هاتفك بالكامل باستخدام المفاتيح، فاضغط مع الاستمرار على المفتاحين الجانبيين وخفض مستوى الصوت في وقت واحد لبضع ثوان، وعندما تظهر قائمة الطاقة ، انقر فوق إيقاف التشغيل.

كيفية إيقاف تشغيل هاتف سامسونج بدون زر الباور

في سلسلة هواتف Note 10 و Galaxy S20 و Galaxy Z Flip و galaxy a، تمت إضافة رمز الطاقة إلى لوحة الإعدادات السريعة. ولإيقاف التشغيل من خلال الإعدادات السريعة.

سامسونج

اسحب لأسفل من أعلى الشاشة، ثم اضغط على أيقونة الطاقة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة (بجوار أيقونة الإعدادات) ، ثم انقر فوق إيقاف التشغيل.

كيفية إيقاف تشغيل هاتف سامسونج بدون زر الباور

أوقف التشغيل مع Bixby

يمكن أن يساعدك Bixby أيضًا في إيقاف تشغيل هاتفك. تحتاج فقط إلى إعداد Bixby Voice، والذي يمنحك إنها العملية بشكل سريع وسهل، وبعد إعداد Bixby Voice ، اضغط مع الاستمرار على المفتاح الجانبي ، ثم قل “إيقاف تشغيل الهاتف”.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 كاملة قبل إطلاقه

الآن، ما رأيك في هذه الميزة التي توفرها هواتف الشركة الكورية سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى