ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G تسريب جديد قبل مؤتمر 8 مارس المنتظر!

مؤتمر 8 مارس لشركة آبل سيقدم الأجهزة الجديدة المنتظرة منها ايفون اس اي بلس

ينتظر الجميع حدث 8 مارس الذي ستقيمه شركة آبل العملاقة ، ونتوقع أن تكشف فيه عن بعض النماذج التي طال انتظارها مثل iPad Air المحدث و iPhone SE الجديد، الذي تفيد بعض الشائعات أن اسمه الرسمي سيكون ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G ، على الرغم من أنه عُرف باسم iPhone SE3 5G .

فقد أفادت آخر التسريبات أن شركة آبل التي تتخذ من كوبرتينو مقرًا لها اختارت الاسم الرسمي لهذا الهاتف هو ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G ، على أن يكون السعر الأولي ما يقارب 300 دولار أمريكي.

ايفون اس اي بلس

وعلى الرغم من أننا نتحدث عن جهاز iPhone أقل إثارة للإعجاب من هواتف النخبة الرائدة من آبل، إلا أن الهاتف سيتألق بنفس شريحة A15 Bionic SoC ، والتي يمكن إيجادها في أجهزة iPhone الحالية الرائدة.

بالطبع ، لا يزال هناك معلومات مجهولة حول الهاتف في الوقت الحالي، ولكن يوجد بعض المسربين الذين يقدمون دائمًا تفاصيل دقيقة تمامًا ، فمثلًا المسرب التقني الشهير Ming-Chi Kuo قد أوجز مؤخرًا “تنبؤاته الخاصة” لجهاز iPhone SE الجديد.

حيث يشير في توقعاته أنه وإلى جانب تأكيد وجود شريحة A15 ، سيحتوي ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G على 3 خيارات من سعة ذاكرة التخزين الداخلية وهي : 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت.

بالإضافة إلى أنه سيتوفر بخيارات ألوان متعددة ، ويؤكد مرة أخرى أن الهاتف سيبدو متطابقًا مع iPhone SE (2020) ولكن كما نعتقد ، سيدعم شبكات 5G (mmW و sub-6).

iPhone SE 2020: All the Details on Apple's Budget iPhone

تصميم ايفون اس اي بلس iPhone SE + 5G

وفقًا لأحدث العروض عالية الدقة لجهاز iPhone القادم ، يمكننا أن نرى أن iPhone SE + 5G سيعتمد تصميم الجيل السابق. لذا سنجد في المقدمة شاشة صغيرة بحجم 4.7 إنش ، ويشبه التصميم العام أيضًا تصميم iPhone 8.

وفي أسفل الشاشة ، يمكننا رؤية زر الصفحة الرئيسية المستدير ، بينما لم تحصل اللوحة الخلفية على أي تغييرات تقريبًا ، في حين توجد كاميرا واحدة وشعار متحرك قليلاً لأسفل ويوضع في المنتصف.

وعلى الرغم من أن هذا الهاتف سيبدو مشابهًا للموديل الذي تم إطلاقه قبل عام ، إلا أن هناك مفاجأة للجمهور ، حيث سيقدم iPhone SE + 5G ما يصل إلى أربعة ألوان هي: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر ، والمفاجأة تكمن في اللون الأخضر الذي لم تستخدمه Apple من قبل.

iPhone SE3 colors
ايفون اس اي بلس سيأتي باللون الأخضر لأول مرة

وبالعودة إلى توقعات المسرب Kuo ، سيدخل iPhone SE 2022 الإنتاج الضخم هذا الشهر، كما تخطط الشركة لشحن 25-30 مليون وحدة في عام 2022.

ملاحظة: أظهر آخر بحث أن iPhone SE 5G ليس النموذج الأكثر انتظارًا للحدث القادم ، بل ينتظر الناس بفارغ الصبر جهاز iMac مقاس 27 بوصة .

اقرأ أيضًا .. مواصفات ريلمي 9 اس اي – realme 9 5G SE بأحدث تسريب قبل الإطلاق بأيام!

ما رأيك في أجهزة آبل وهواتف آيفون ؟ هل تنتظر حدث 8 مارس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى