الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 يظهر في تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن اس 23

بعد شهر تقريبًأ من الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22، بدأت التسريبات تظهر عن السلسلة الرائدة القادمة سامسونج جالكسي اس 23 والتي من المتوقع الإعلان عنها في مطلع العام القادم.

أزل التفاصيل عن سامسونج جالكسي اس 23

سامسونج جالكسي اس 23

المسرب الشهير Ice Universe نشر مؤخرًا صورًا لهاتف يبدو أنه من عائلة اس 22 لكنه بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، ويبدو أن هذا ما ستعمل عليه شركة سامسونج في السلسلة الرائدة القادمة سامسونج جالكسي اس 23.

وفي حال قررت سامسونج الاعتماد على ذلك فلن يكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا أمامية أسفل الشاشة حيث استخدمت سامسونج هذه الميزة في الهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3 القابل للطي الذي تم إطلاقه العام الماضي.

ورغم ذلك تشير العديد من المراجعات والتقارير لهذا الهاتف أن الكاميرا أسفل الشاشة ليست عملية وجودتها ضعيفة، على الرغم من أن تقنية البصمة أسفل الشاشة في هواتف سامسونج مميزة جدًا مقارنة بالشركات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن نفس المسرب كان قد ألمح مؤخرًا إلى أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 وتحديدًا نسخة الالترا سوف تأتي بشاشة منحنية من جميع الأطراف.

وكانت شركة ZTE الصينية هي أول شركة في العالم قدمت هاتفًا بكاميرا أمامية أسفل الشاشة في الهاتف ZTE Axon 20 5G وذلك في سبتمبر من العام 202.

ما هي أفضل كاميرا أمامية استخدمتها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى