الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر ميزة المجتمعات وقد تصل قريبًا!

ميزة المجتمعات في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في تقديم الميزات الجديدة، حيث كشف تقرير جديد عن ميزة المجتمعات والتي بدأت في الظهور على أحد الإصدارات التجريبية للتطبيق ما يؤكد قرب إطلاقها.

واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

كشف التقرير أنّ الميزة الجديدة متعلقة بظهور المجتمعات على واتساب، والتي لا يوجد تاريخ إصدار رسمي لها حتى الآن ، ولكن يبدو الآن أنها قريبة من الظهور، هذا لأنه حتى أحدث نسخة تجريبية من WhatsApp – بشكل أكثر دقة الإصدار 2.22.6.9 من تطبيق Android ؛ ظهرت مؤشرات جديدة تشير إلى كيفية تقدم الشركة بسرعة في دمج الوظائف.

يقدم التقرير من WABetaInfo تفسيرات حول هذا الأمر وهذه المرة يقومون بذلك من خلال لقطة شاشة جديدة للتطبيق والتي يمكن من خلالها تحديد علامة تبويب غير منشورة تهتم بالتضمين في محادثات المجتمعات.

واتساب يختبر ميزة المجتمعات وقد تصل قريبًا!

تظهر الصورة رمز علامة التبويب الجديدة، حيث تقع بالضبط في نفس الموضع الذي يوجد فيه الاختصار المخصص للكاميرا حاليًا، من غير المعروف هل يستخدم المستخدمون هذه الأيقونة لتشغيل الكاميرا أو لا ولكن من المؤكد أن علامة تبويب المجتمعات ستكون أكثر أهمية ومركزية في استخدام التطبيق، لذلك من الواضح لماذا يجب أن تحل محل الاختصار الحالي .

اقرأ أيضًا.. أهم ميزة مخفية في تطبيق واتساب 2022 وكيفية استخدامها

في علامة التبويب “المجتمع”، سنجد منزل مجتمع حقيقي؛ حيث سيتم تجميع كل المشتركين فيها. لإنشاء مجتمع (مزود بتشفير من طرف إلى طرف)، ولكن في الوقت الحالي لا توجد تفاصيل كثيرة بخصوص هذه الجوانب الأكثر تقدمًا للميزة.

واتساب يختبر ميزة المجتمعات وقد تصل قريبًا!

ظهرت التفاصيل الأولى حول المجتمعات في أكتوبر الماضي؛ وفي غضون ذلك ، كان هناك العديد من التحديثات لإصدار WhatsApp التجريبي؛ التي قدمت تدريجياً المزيد والمزيد من الميزات الجديدة التي تساعد في تكوين صورة أكثر اكتمالاً. لذلك، يبدو أن الإطلاق الرسمي ليس بعيدًا.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها واتساب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى