الهواتف الذكيةنوكيا

هاتف نوكيا الجديد طراز Nokia N150DL ينال شهادة جديدة تقرب إطلاقه

نوكيا تجهز لإطلاق هاتف جديد برقم طراز Nokia N150DL ويتلقى شهادة بلوتوث

يبدو أن نوكيا في طريقها لإطلاق الهواتف الذكية ذات الميزانية حاليًا ، بعد إعلانها سابقًا عن نوكيا سي 21 – Nokia C21 و نسخة البلس C21 Plus والجيل الثاني C2 2nd Edition ، ها هي تستعد الشركة الآن لإطلاق عرض آخر للميزانية الرخيصة، كما يتضح من الظهور على موقع شهادة Bluetooth SIG.

تظهر الشهادة الجديدة أن هاتف نوكيا القادم يحمل رقم الطراز N150DL ، وسيدعم جهاز Nokia ما يصل إلى Bluetooth 5.0 ، وهذا الإصدار ليس محدثًا حقًا ولكنه ليس بعيدًا عن إصدار Bluetooth 5.2 الأحدث حاليًا.

شهادة بلوتوث لهاتف نوكيا

تصميم هاتف نوكيا الجديد

بصرف النظر عن هذا ، شارك المسربان Piyush Bhasarkar و Evan Blass عرضًا مزعومًا للهاتف نفسه يُظهر أن Nokia N150DL سيكون بالفعل جهازًا اقتصاديًا بغطاء بلاستيكي في الخلف وثقب نوتش مع تركيبة ذقن سميكة في المقدمة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية العدسة ، ويحتوي على منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

Nokia N150DL render

بقية المواصفات والميزات والمعلومات حول الجهاز لا تزال غير معروفة في الوقت الحالي ، بما في ذلك اسمه والمعالج والبطارية والشحن والذاكرة وما إلى ذلك، لكن من المفترض أن نشهد المزيد من التقارير في الأيام المقبلة مع ظهور تسريبات وإعلانات تشويقية رسمية.

يمكن بيع الهاتف كجزء من سلسلة C ، تمامًا مثل عمليات الإطلاق المذكورة آنفًا أعلاه ، ولكن هذه مجرد تكهنات في هذه المرحلة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد حال توفره لدينا في رقمي تي في .

Four new Nokia phones appear in leaked renders - Gizmochina

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها بالهاتف لهذا السبب

ما رأيك في هواتف Nokia ؟

زر الذهاب إلى الأعلى