ابلالهواتف الذكيةريدميريلميسامسونجشاومي

ايفون اس اي iPhone SE وسامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G مع 5 هواتف ضمن قائمة شهر مارس

شهر مارس يشهد إطلاق 7 هواتف قادمة من مختلف الشركات أبرزها آبل وسامسونج وشاومي

من المتوقع إطلاق حوالي 7 هواتف ذكية خلال شهر مارس الجاري، ومن بينها 4 هواتف فقط جديدة ، في حين الثلاثة الباقية تشق طريقها إلى الهند ، ويتقدمها هاتف ايفون اس اي iPhone SE 2022 ، وسامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G ، وريلمي 9 اس اي realme 9 5G SE .

ويمكن القول بأن جميع الهواتف السبعة التي سيتم إطلاقها تقريبًا هي من أكثر الهواتف مبيعًا وإقبالًا لدى الجمهور ، فدعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الهواتف القادمة واحدًا تلو الآخر .

أولًا: ايفون اس اي iPhone SE 2022

ستستضيف Apple حدثها الأول لعام 2022 بعنوان “Peek Performance” ، ومن المقرر أن يبدأ البث المباشر صباح يوم 8 مارس ، ويمكن مشاهدته على قناة يوتيوب الرسمية للشركة.

من المتوقع أن يعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي عن منتجات متعددة في هذا المؤتمر الافتراضي، حيث يقال إن أحدها هو ايفون اس اي iPhone SE 2022 ، خليفة ايفون اس اي iPhone SE 2020.

وبحسب ما ورد في التقارير ، سيحتفظ الهاتف ايفون اس اي بتصميم سابقه وسيوفر اتصال 5G ، لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام ، أنه قد يكلف ما يصل إلى 300 دولار أمريكي.

ايفون اس اي
ايفون اس اي

ثانيًا: سامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G

من المقرر أن تطلق Samsung هاتفها سامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G في الهند في 8 مارس كذلك، وسيتم الإعلان عن الهاتف الذكي في بث مباشر سيبدأ منتصف النهار على قناة YouTube الرسمية للشركة.

كشفت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة عن بعض ميزات الجهاز بالفعل : حيث سيصل مع شاشة بدقة +FHD ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هيرتز ، مع حماية Corning Gorilla Glass 5 .

من حيث الأداء ، سيعمل الهاتف بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجونQualcomm Snapdragon 750G SoC ، وسيأتي مع كاميرا ثلاثية العدسة ، تشتمل على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا 123 درجة.

بطارية الهاتف كبيرة جدًا من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

Samsung Galaxy F23 5G

ثالثًا: ريلمي سي 35 – realme C35 للهند

ظهر realme C35 لأول مرة عالميًا في تايلاند في فبراير المنقضي، وقد تم التأكيد الآن على إطلاقه في الهند في 7 مارس الجاري. ويمكن للمهتمين مشاهدة الإعلان عن الهاتف على قناة YouTube الرسمية للعلامة التجارية.

تشمل المواصفات البارزة في Realme C35 شاشة بدقة FHD+ مقاس 6.6 إنش مسننة (LCD) مع سطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع .

ومن حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح UNISOC T616 ، مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x ، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2 ، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة مستخدم (realme UI 2.0).

الكاميرات : يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأولى هي الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل (عريض) ، وعدسة ثانية بدقة 2 ميجابكسل (مخصصة للتصوير الماكرو) ، والعدسة الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل (أحادية اللون) ، بينما في المقدمة توجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل .

مستشعر البصمة مثبت على الجانب ، وبطارية الهاتف كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

Realme C35

رابعًا: ريدمي نوت 11 برو Redmi Note 11 Pro

أعلنت شركة Xiaomi بالفعل عن سلسلة Redmi Note 11 Pro في أسواق متعددة. وها هي أخيرًا تشق الهواتف طريقها إلى الهند في 9 مارس الجاري، وسيتم الكشف عنها في بث مباشر على قناة YouTube الرسمية للعلامة التجارية.

وبالحديث عن الأجهزة ، أكدت الشركة طرح نموذجيْن ، وهما : ريدمي نوت 11 برو Redmi Note 11 Pro ونسخة البلس +Redmi Note 11 Pro .

وفقًا للإعلانات التشويقية والتقارير السابقة ، سيكون الهاتف الأول هو نفسه Redmi Note 11 Pro الدولي مع اتصال 4G ، في حين أن الهاتف الأخير سيكون Redmi Note 11 Pro 5G الدولي المعاد تسميته.

ايفون اس اي iPhone SE وسامسونج جالكسي اف 23 - Galaxy F23 5G مع 5 هواتف ضمن قائمة شهر مارس

خامسًا : ريلمي 9 اس اي realme 9 5G SE

خططت العلامة التجارية الصينية للتكنولوجيا لحدث إطلاق آخر للهند في 10 مارس الجاري، وسيتم بثه أيضًا على الهواء مباشرة منتصف الظهيرة على قناة YouTube الرسمية للشركة.

وسيكون نجوم العرض هاتفان هما : ريلمي 9 العادي Realme 9 5G وريلمي 9 اس اي realme 9 5G SE. وسيتم اعتبار هذيْن الهاتفيْن بأنهما الثالث والرابع في سلسلة realme 9 على التوالي.

هاتف Realme 9 5G سيكون متطابقًا تقريبًا مع سابقه realme 8 5G ، بينما من الناحية الأخرى وكما هو متوقع سوف يكون Realme 9 5G SE بمثابة إعادة تسمية realme Q3s.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها بالهاتف لهذا السبب
ابل ستطلق ايباد اير iPad Air و ايفون اس اي iPhone SE جديد في حدث 8 مارس!

ما رأيك في هواتف شهر مارس ؟ أيهما يجعلك متلهفًا لإطلاقه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى