الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 8 – Honor X8 كشف 3 مزايا مهمة في شهادتين جديدتين

أحدث التسريبات حول هاتف Honor X8 القادم تؤكد إطلاقه الوشيك

كشفت هونر مؤخرًا عن سلسلة الهواتف الذكية Honor Magic 4 في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2022). والآن، تستعد الشركة للإعلان عن هاتف اقتصادي جديد ضمن سلسلة X سيحمل اسم هونر اكس 8 (Honor X8).

كشف تسريب الشهر الماضي بعض صور هاتف Honor X8 التي تستعرض تصميمه وتلقي الضوء على بعض مواصفاته الرئيسية. فقد ذكر التسريب أن الهاتف سيفتقر إلى ميزة اتصال الجيل الخامس المتوفّرة في هاتف Honor X30i، وسيقتصر فقط على دعم شبكات الجيل الرابع (4G)، لذا، من المتوقع أن يتم استخدام معالج مختلف أيضًا عن معالج ميدياتك Dimensity 810 الذي يعمل به هاتف جهاز Honor X30i.

الآن، تم رصد هاتف Honor X8 على مواقع شهادات FCC و TUV Rheinland، مما منحنا نظرة على المزيد من المواصفات والميزات الرئيسية. سيحمل الهاتف أرقام الطرز TFY-LX2 و TFY-LX1 و TFY-LX3، تؤكد شهادة FCC وجود تطبيقات وخدمات جوجل.

مواصفات Honor X8 في الشهادتين FCC و TUV Rheinland

تكشف قائمة FCC أن الهاتف سيدعم اتصال البلوتوث (Bluetooth 5.0) والواي فاي (Wi-Fi)، ولكن لن يدعم اتصال شبكة الجيل الخامس.أما قاعدة بيانات TUV Rheinland تشير إلى أن الهاتف سوف يتضمن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو imagem_2022-02-25_080203.png

بحسب التسريبات السابقة، يقال إن الهاتف سيطلق في أوروبا بسعر حوالي 200 يورو (حوالي 16700 روبية هندية/218 دولار ). سيعمل بمعالج ثماني النواة تضم أربعة أنوية Cortex-A73 تعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز، بالإضافة إلى أربعة أنوية من نوع Cortex-A53 بتردد 1.9 جيجاهرتز. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يصل الهاتف بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيوفر سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

هونر اكس 8 – Honor X8 كشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق الرسمي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Xl9yW7gh.jpg

سيأتي بشاشة LCD بحجم 6.7 إنش توفر دقة Full HD.ستحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. سيتضمن وحدة كاميرا خلفية تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، واثنتين من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل. كذلك، يمكن للهاتف أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 خارج الصندوق.

سعر ومواصفات هونر ماجيك في

هل سبق أن استخدمت هاتف هونر؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا استخدمت هونر 4c تحفه بس الانتشار ضعيف جدا عايز اعلانات وتوزيع اكبر وانا منتظر حاجه من هونر فى حدود 6000الى 7000 لان اكبر غلطه عملتها هونر هيه انها بدات ب هونر 50وسعره مرتفع جدا وليس معه اختيارات اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى