الهواتف الذكيةسامسونج

أهم ميزة يجب التأكد من تفعيلها على هواتف سامسونج في غاية الأهمية!

كيفية تفعيل أهم ميزة في هواتف سامسونج 2022

تم تجهيز معظم هواتف وأجهزة أندرويد الحديثة بتقنية الشحن السريع، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من الوقت المطلوب لشحن جهازك. ستجد أدناه خطوات تمكين أو تعطيل الشحن السريع على هواتف الشركة الكورية سامسونج.

وفي حين أن الهاتف الذي يدعم الشحن السريع يمكن أن ينتقل من الصفر إلى الشحن الكامل في غضون 30 دقيقة ، فمن المعتقد على نطاق واسع أن الشحن السريع يولد مزيدًا من الحرارة مقارنة بالشحن العادي، ويمكن أن يمثل هذا الارتفاع في درجة حرارة الجهاز مشكلة إذا كنت موجودًا في غرفة شديدة الحرارة أو جالسًا في سيارة بدون تكييف.

وهناك اعتقاد آخر (أو قد يكون مجرد خرافة؟) هو أن الشحن السريع يمكن أن يتلف البطارية على مدار فترة زمنية ويسبب تلفًا للمكونات الأخرى ، إذا كان الجهاز يمر بمشكلة في الجهاز.

ويبدو أن سامسونج قد أخذت هذه المخاوف في الاعتبار وتوفر طريقة سهلة لتمكين أو تعطيل الشحن السريع.

كيفية تمكين أو تعطيل الشحن السريع في هواتف سامسونج؟

اتبع الخطوات أدناه لتمكين أو تعطيل الشحن السريع على الهواتف التي تستخدم نظام أندرويد 10 والإصدارات الأحدث:

سامسونج

فقط، ما عليك سوى فتح شاشة “الإعدادات” في الهاتف الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك مرر قليلًا لأسفل وانقر على خيار “البطارية والعناية بالجهاز”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “البطارية” كما في لقطة الشاشة أعلاه.

أهم ميزة يجب التأكد من تفعيلها على هواتف سامسونج في غاية الأهمية!

في هذه الأثناء، مرر لأسفل الشاشة، وانقر على خيار “المزيد من ضبط البطارية”، وفي الأخير يمكنك تفعيل أو تعطيل خيار”الشحن السريع” في هاتف سامسونج الخاص بك.

أهم ميزة يجب التأكد من تفعيلها على هواتف سامسونج في غاية الأهمية!

بهذه الخطوات يمكن تفعيل أو تعطيل الشحن السريع في هاتف سامسونج سامسونج جالكسي الخاص بك. في الأخير، نأمل أن ينال الشرح إعجابكم جميعًا.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة مخفية في تطبيق واتساب 2022 وكيفية استخدامها

هل تقوم بتعطيل خيار الشحن السريع في هاتفك؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى