الساعات الذكيةشاومي

شاومي ووتش اس 1 اكتيف تظهر في تسريب يكشف تصميم الساعة

تفاصيل حول شاومي ووتش اس 1 اكتيف

تستعد شاومي لإطلاق ساعتها الجديد شاومي ووتش اس 1 اكتيف – Xiaomi Watch S1 Active والتي ظهرت اليوم في تسريب يكشف تصميم الساعة عبر صور عالية الدقة.

شاومي ووتش اس 1 اكتيف

تفاصيل شاومي ووتش اس 1 اكتيف

تقوم شاومي ووتش اس 1 اكتيف بتغيير الإطار إلى نوع من التصميم السداسي، بالإضافة إلى ذلك، أصبح الزران الموجودان على الجانب أقل الآن ولهما جوانب مختلفة، ويوجد جزء مرتفع بينهما أيضًا، كل هذا لتقليل فرصة الضغط العرضي عن طريق الضغط على الزر الآخر.

وبطبيعة الحال ، اختفت الأربطة الجلدية، مما أفسح المجال لأشرطة السيليكون (القابلة للتغيير). الأزرار تسمى “الصفحة الرئيسية” و “الرياضة”، وهناك ملصقان آخران (“نشط” و “خارجي”) على الجانب الآخر من الساعة.

شاومي ووتش اس 1 اكتيف تظهر في تسريب يكشف تصميم الساعة

تتميز ساعة S1 الأصلية بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة كريستال من الياقوت ومقاومة للماء 5 ATM. لم يتضح بعد كيف ستبني Xiaomi Watch S1 Active على ذلك لتوفير مزيد من المتانة، ومن المحتمل أن يتم إطلاق Active في نفس الحدث الذي يعلن أن سلسلة Xiaomi 12 ستكون عالمية.

اقرأ أيضًا.. مواصفات شاومي مي باند 7 – Xiaomi Mi Band 7 بحسب آخر التسريبات

تجدر الإشارة إلى أنّ شاومي واتش اس 1 تحتوي على شاشة من نوع أموليد مقاس 1.46 إنش والتي تأتي بدقّة 466×466 بكسل، وتدعم ساعة شاومي الجديدة 117 وضعًا رياضيًا، مع وضع GNSS لتتبع الأنشطة الخارجية، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الساعة تحتوي على إدارة صحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولكنها لا توضح تفاصيل مستشعرات الجهاز أو مراقبة الذكاء.

شاومي ووتش اس 1 اكتيف تظهر في تسريب يكشف تصميم الساعة

تتميّز الساعة ببطارية تدوم 12 يومًا من التشغيل، وأيضًا أضافت الشركة الشحن اللاسلكي أيضًا للساعة، وتدوم لمدّة 24 يومًا في وضع توفير الطاقة، وتبلغ سعة بطاريتها 470 مللي أمبير في الساعة.

ما رأيكم في الساعات التي تقدمها شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى