الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 9 اس اي – realme 9 5G SE بأحدث تسريب قبل الإطلاق بأيام!

ريلمي 9 اس اي - realme 9 5G SE يظهر قبل إطلاقه في تسريبات جديدة

أكدت الشركة المصنعة للهواتف الذكية ريلمي أنها ستعلن عن سلسلة ريلمي 9 – Realme 9 الجديدة يوم الخميس 10 مارس في الهند ، والتي ستشتمل على طرازيْن هما : ريلمي 9 (العادي) و ريلمي 9 اس اي، والذي يبدو أنه سيكون نسخة معاد تسميتها من ريلمي كيو 3 اس في الصين.

وكانت قد أعلنت ريلمي عن هاتفها الذكي ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s قبل حواليْ 4 شهور في الصين ، خلال شهر أكتوبر من العام الماضي 2021.

مواصفات ريلمي 9 اس اي realme 9 5G SE

حتى الآن ، كشفت الشركة أن realme 9 5G SE سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 778G، وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر بصمة. زعم تقرير حديث أن realme 9 قد يدعم معدل تحديث يبلغ 144 هيرتز. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تقدم الشركة شاشة 144 هيرتز على realme 9 5G Speed ​​Edition.

ريلمي 9 اس اي

وجميع المواصفات المذكورة أعلاه متوفرة في Realme Q3s. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق تصميم Realme 9 5G SE أيضًا مع Realme Q3s. وبالتالي ، فمن المحتمل أن يتم إطلاق Realme Q3s في الهند باسم Realme 9 5G SE.

وفقًا لـ تقرير حديث، سيأتي إصدار ريلمي 9 اس اي ​​مع سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى سعة 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية ، كما يُتوقع أن يتم طرحه للبيع بألوان مثل Starry Glow و Azure Glow.

ريلمي 9 اس اي

مواصفات ريلمي كيو 3 اس الشبيهة لـ ريلمي 9 اس اي

يحتوي Realme Q3s على شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.6 إنش توفر دقة Full HD ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز.

ومن حيث الأداء : يعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G مدعومًا بـ 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وما يصل إلى 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.

كما أنه يحمل بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

و تحتوي الواجهة الخلفية لهاتف (كيو 3 اس) على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، مقترنة بمستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وأما بخصوص الصور السيلفي ومكالمات الفيديو، هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

اقرأ أيضًا …

ريلمي 9 اي – realme 9i ينطلق رسميًا في السوق المصري

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ هل أنت متشوق لاقتناء أحد هواتف سلسلة ريلمي 9 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى