الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 سيحصل على عدد كاميرات خلفية أقل من المتوقع!

كشف مميزات هاتف Galaxy M23 في صور مسرّبة

أكّدت أحدث التقارير بالأمس قائمة مواصفات سامسونج جالكسي ام 23 (Galaxy M23) من خلال قائمة منصة جوجل بلاي (Google Play Console). اليوم، يستعرض تسريب جديد نظرة أولية على الهاتف القادم إلى جانب الميزة التي سيتم تخفيضها من مميزات الهاتف.

هاتف Galaxy M23 سيقلل من عدد الكاميرات الخلفية

وفقًا للصور المسرّبة، سيتوفّر هاتف Galaxy M23 بثلاثة خيارات ألوان، وسيأتي بثلاثة كاميرات خلفية فقط تصطف رأسيًا، وهو تغيير عن سلسلة Galaxy M22 التي تحصل على وحدة كاميرا خلفية بشكل مربع. من المحتمل أن تخفض شركة سامسونج من كاميرا واحدة للحفاظ على سعره التنافسي.

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 سيحصل على عدد كاميرات خلفية أقل من المتوقع!

تعرض الصور أيضًا مستشعر بصمة مثبت على الجانب وشق على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي. إلى جانب ذلك، ستكون التحديثات الأخرى التي يقدّمها Galaxy M23 أكثر من كافية لتعويض فقدان كاميرا ماكرو أو عمق.

لقد تمت ترقية مستشعر الكاميرا الأساسي إلى 50 ميجابكسل بدلًا من 48 ميجابكسل، لكن الكاميرات ذات الزاوية الواسعة ستأتي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل تظل كما هي. من المحتمل أن تعتمد سامسونج على برنامج ليحل محل وظيفة كاميرا العمق المحوري.

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 يظهر على منصة جوجل بلاي قبل الإطلاق الرسمي

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة توفر دقة +Full HD (1080 × 2408 بكسل). إلى جانب ذلك، ستوفر الشاشة كثافة بكسل تبلغ 450 بكسل لكل إنش.

سيعمل بمعالج SM7225 من كوالكوم يتكون من نواتين Kryo 560 وستة أنوية Kryo 560. إذا صحّت هذه المعلومات، فإنه من المحتمل أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 750G ثماني النواة، وهو نفس المعالج الذي يعمل على تشغيل Galaxy A52 5G و Xiaomi Mi 10i و OnePlus Nord Core Edition.

سيقترن المعالج مع وحدة معالجة رسومات Adreno 619 عالية الكفاءة. سيشحن الهاتف بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). قد تظهر المزيد من التفاصيل الرئيسية حول هاتف سامسونج الجديد على الويب في الأيام المقبلة وسنوافيكم بكل جديد حال توفّره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 5G

ما هي الميزة التي لفتت انتباهك في الهاتف الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى