أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s رسميًا

المواصفات الرسمية لـ realme Buds Q2s

أعلنت ريلمي عن سماعاتها الجديدة ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s إلى جانب هاتف realme V25، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعة بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s رسميًا

مواصفات ريلمي بودز كيو 2 اس

تتميز سماعات ريلمي بودز كيو 2 اس بميزات بارزة مثل زمن الوصول المنخفض للألعاب واتصال Bluetooth 5.2 وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة.

تحتوي السماعات على بطارية 40 مللي أمبير داخل كل منها، والتي تعمل على تشغيل الموسيقى لمدّة 5 ساعات، بالإضافة إلى ذلك، حتوي علبة الشحن على بطارية إضافية بسعة 480 مللي أمبير بما يصل إلى 30 ساعة، بينما يعمل الشحن لمدة 10 دقائق على تشغيل 3 ساعات من عمر البطارية.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s رسميًا

تشمل الميزات البارزة الأخرى ترميز الصوت AAC وعناصر التحكم باللمس ودعم المساعد الصوتي، بالإضافة إلى AI ENC أثناء المكالمات، يجب أن يقلل هذا من الصوت المحيط من حولك حتى يتمكن الطرف الموجود على الطرف الآخر من المكالمة من السماع بشكل أكثر وضوحًا.

يضمن وضع الألعاب المخصص زمن وصول 88 مللي ثانية فقط بينما تجعلها شهادة IPX4 مناسبة للأنشطة الخارجية أيضًا، ولكن دون تعريضها لكمية كبيرة من الماء، أو وجودها في أماكن عميقة تحت الماء.

اقرأ أيضًا.. ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s تظهر في تسريب يكشف صور السماعات

أخيرًا وليس آخرًا ، تتميز علبة الشحن نفسها بغطاء شفاف وتبدو جميلة، بالإضافة إلى ذلك، تأتي السماعات بألوان الورق الأبيض والأخضر الورقي (تمامًا مثل سلسلة realme GT2) بالإضافة إلى الأسود.

سعر ومواصفات ريلمي بودز كيو 2 اس – realme Buds Q2s رسميًا

فيما يتعلّق بالسعر، ذكرت الشركة أنّ سعرها هو 199 يوان صيني أي ما يعادل 32 دولار أمريكي، وهي متاحة حاليًا في الصين، وذكرت أنّها سوف توفر السماعات خلال الفترة القادمة في مختلف دول العالم.

ما رأيك في سعر ومواصفات السماعات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى