الهواتف الذكيةسامسونج

موعد حدث سامسونج والكشف عن مواصفات الهواتف القادمة

الكشف عن موعد حدث سامسونج القادم 2022

في وقت سابق من شهر فبراير هذا العام 2022، عقدت شركة سامسونج حدث Galaxy Unpacked الذي كشفت فيه الشركة عن سلسلة Galaxy S22 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Tab S8. الآن، ظهرت شائعات بأن الشركة تخطط لعقد حدث آخر لإطلاق أجهزتها من الفئة المتوسطة.

وفقًا لـ Tipster TechInsider، يُزعم أن سامسونج قد حددت موعدًا لحدث A-Event المعروف أيضًا باسم حدث Galaxy Awesome Unpacked في شهر مارس الجاري 2022. ويتماشى هذا الكشف مع الجدول الزمني المعتاد لإطلاق سامسونج فئة هواتفها من الفئة المتوسطة على مر السنين.

سامسونج

هذا العام، نتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G. ومع ذلك ، قد ينضم إلى الثنائي جهازي Galaxy A33 و Galaxy A23 القادمان. في الوقت الحالي ، لا توجد تفاصيل دقيقة متاحة حول موعد إطلاق حدث الإطلاق، ولكن بالرجوع إلى التسريبات الأخيرة المحيطة بالعديد من أجهزة سامسونج المتوسطة، يمكننا توقع ذلك بعد الأسبوع الثاني من الشهر.

مواصفات سامسونج Galaxy A53 5G

حتى الآن، يقال إن Galaxy A53 5G القادم يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.52 إنش بدقة FHD بلس توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

موعد حدث سامسونج والكشف عن مواصفات الهواتف القادمة

وسيأتي الجهاز مزودًا بمعالج سامسونج من الفئة المتوسطة الذي لم يتم طرحه والذي أطلق عليه اسم Exynos 1200، وسيحتوي على نواتين عاليتي الأداء مسجلين بسرعة 2.4 جيجاهرتز وستة نوى مع سرعة قصوى تبلغ 2.0 جيجاهرتز.

وسيتم دعم وحدة المعالجة المركزية بواسطة معالج الرسوميات Mali G68 GPU. سيأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت. كما تم الترويج له على الأقل بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت والتي يمكن توسيعها بما يصل إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

موعد حدث سامسونج والكشف عن مواصفات الهواتف القادمة

ويقال إن الجهاز يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 25 واط. من المحتمل أن يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية الرباعية على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

مواصفات Galaxy A73 5G

تشير التسريبات أن Galaxy A73 5G سيأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD بلس، وسيكون لديها معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، كما ستضم الشاشة ثقب للكاميرا الأمامية، ونتوقع أن يكون بها مستشعر بصمة في الشاشة.

وفيما يتعلق بالكاميرات، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على إعداد رباعي الكاميرا مع عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وستتمتع العدسة الأساسية بدعم مثبت الصورة البصري OIS، وسيكون مصحوبًا بمستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وقد يحتوي على أجهزة استشعار مقربة أو مساعدة.

وبالنسبة للأداء، من المتوقع أن يأتي Galaxy A73 5G مدعومًا بمجموعة شرائح Snapdragon 7XX، يمكن أن يكون Snapdragon 750G SoC مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. أخيرًا ، من المتوقع أن يضم الهاتف بطارية كبيرة بقوة شحن سريع تبلغ 25 واط ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 12.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 وكيفية تفعيلها

هل تخطط لشراء هاتف من هواتف سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى