ابلالأجهزة اللوحيةالهواتف الذكية

ابل ستطلق ايباد اير iPad Air و ايفون اس اي iPhone SE جديد في حدث 8 مارس!

حدث 8 مارس قد يشهد إطلاق ايباد اير iPad Air و ايفون اس اي iPhone SE جديد

أرسلت Apple الدعوات الرسمية لحضور حدث 8 مارس 2022 القادم بعد أيام، و الذي من خلاله يُتوقّع أن تكشف الشركة عن عدد من المنتجات الجديدة ، إضافةً إلى إطلاق الجيل التالي من طراز ايباد اير iPad Air وآيفون اس اي iPhone SE .

ومع اقتراب موعد حدث 8 آذار (مارس) ، فليس من المستغرب أن يقوم تجار التجزئة وشركات النقل وغيرهم بإعداد صفحات للمنتجات القادمة.

Apple

وبالفعل وصلت المعلومات من شركة اتصالات آسيوية كبيرة، وقد أنشأت مؤخرًا صفحة خاصة على الويب أدرجت كلا الجهازين. لذلك ، من المحتمل جدًا أن تعلن آبل عن طراز iPhone SE الجديد جنبًا إلى جنب مع أحدث جيل من iPad Air الأسبوع المقبل.

ايباد اير

صفحات خاصة بجهاز ايباد اير وايفون اس اي

بالنظر إلى القوائم عبر (91Mobile) ، يتم إنشاء صفحة للأجهزة الجديدة وحتى صور المنتج المضمنة للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي الجديد. وقد أُشيعَ بالفعل أنه سيتم الإعلان عن iPhone SE و iPad Air الجديد خلال هذا الحدث ، لكن القائمة تؤكد هذا الإعلان رسميًا.

Buy Apple iPad Air 16GB Space Gray Wi-Fi Only Bundle: Tempered Glass, Case,  Charger & Stylus Pen in Original Packaging! Refurbished Online in Vietnam.  421898593
ايباد اير

علاوة على ذلك ، ذكرت البيانات الوصفية لصفحة الجهاز اللوحي أن iPad الجديد هو الجيل الخامس من iPad Air. بينما على الجانب الآخر ، سيكون iPhone SE هو التكرار الثالث لهاتف الشركة الأقل تكلفة.

Apple iPad Air 5 Is Almost Here: New Design & Features Reported

يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه المعلومات لا تزال غير مؤكدة في الوقت الحالي . لذا سيتعين علينا انتظار إعلان رسمي من الشركة لمعرفة المزيد عن هذه المنتجات أيضًا ، مع مراعاة أن شركة Apple تنتظر عادةً حتى إطلاق أدواتها الإلكترونية للكشف عن مزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها بالهاتف لهذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى