الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 وكيفية تفعيلها

اهم ميزة متعلقة بـ الواتساب في هواتف سامسونج 2022

في حين أن الرسائل النصية هي وسيلة ممتعة ومريحة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، فإن الاضطرار إلى فتح تطبيق المراسلة الخاص بك باستمرار للقراءة والرد يمكن أن يتكرر، وهو قد يكون أمر مزعج للغاية خصوصًا إذا كنت تشاهد فيديو يوتيوب أو تتصفح مواقع الإنترنت المفضلة لديك. ولهذا السبب، سنتعرف سويًا على أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 يمكن أن تعالج هذا الأمر.

باستخدام ميزة الفقاعة (Bubble) أو الإشعارات العائمة على هواتف سامسونج التي تعمل بواجهة One UI 3 و One UI 4 ، يمكنك جعل رسائلك تظهر على شكل نوافذ منبثقة صغيرة، وبالتالي ستبقى أحدث رسائلك في الفقاعة لتراها ، ويمكنك النقر فوق الفقاعة لفتح المحادثة في نافذة منبثقة.

والآن سيكون من الأسهل الرد على الرسائل النصية مع الاستمرار في الاستمتاع بالميزات والتطبيقات الأخرى بهاتفك.

اهم ميزة متعلقة بـ الواتساب في هواتف سامسونج 2022

على سبيل المثال، توجه إلى الإعدادات، ثم بعد ذلك قرر قليلًا وانقر على خيار “الميزات المتقدمة”، ثم مرر وانقر على خيار “الإشعارات العائمة”.

واتساب

هنا في هذه الأثناء انقر على “عرض الإطار المنبثق الذكي”، ثم انقر على “التطبيقات المضمنة”، وحدد تطبيق “الواتساب” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 وكيفية تفعيلها

وبداية من هذه اللحظة ومع وصول رسالة على الواتساب ستظهر على شكل فقاعة، وبالنقر عليها ستكون قادرًا على الرد والدردشة والشات بدون الخروج من التطبيق الحالي كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 وكيفية تفعيلها

يمكنك تطبيق هذه الميزة على أي تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات الأخرى.

اقرأ أيضًا: ريلمي في 25 – realme V25 رسميًا بمواصفات مميزة

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى