ابلالأجهزة اللوحيةالحواسيبالهواتف الذكية

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم ما هي الأجهزة المتوقعة؟

موعد مؤتمر آبل القادم

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن موعد حدث الربيع “Peek Performance”، حيث دعت الصحفيين إلى أول خطاب رئيسي لها في عام 2022، وتقول التسريبات إنّه سيكون حول iPhone و iPad وربما Mac.

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم ما هي الأجهزة المتوقعة؟

تفاصيل حدث آبل القادم

وفقًا للشركة فإنّ حدث الربيع “Peek Performance” سوف يعقد في 8 مارس الحالي، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة.

يشير شعار آبل “Peek Performance” إلى أن الشركة من المحتمل أن تركز على الترقيات الداخلية لبعض منتجاتها، وخاصة iPhone SE و MacBook Pro (2021)، والذي من المتوقع أن يحتوي على معالج M2 الجديد.

سيعقد حدث Apple في 8 مارس 2022 الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، أي في الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وعلى الرغم من العودة التدريجية للأحداث المادية، فإن الشركة تفضل مرة أخرى مؤتمرًا افتراضيًا.

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم ما هي الأجهزة المتوقعة؟

وفقًا للتقارير السابقة، فإن iPhone SE الجديد، سوف يتم إطلاقه تشير الشائعات إلى أنّه سوف يدعم 5G للتصفح والتنزيلات بشكل أسرع، ومعالج جديد، ربما A15 من iPhone 13.

اقرأ أيضًا.. ابل تتخذ قرار صارم بعد تفاقم الأوضاع بين أوكرانيا وروسيا

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير أيضًا أنّ الشركة سوف تطلق جهاز iPad جديد، ومن المتوقّع أن يكون iPad Air الجديد الذي سيحتوي أيضًا على 5G ومعالج A15 الجديد.

آبل تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم ما هي الأجهزة المتوقعة؟

لا يُتوقع أن يحصل iPad Air على تصميم جديد بعد أن تلقى إصلاحات هائلة وزيادة كبيرة في الأسعار عند آخر تحديث له، الميزات الأخرى التي يُشاع عنها هي كاميرا أمامية جديدة بدقة 12 ميجابكسل، ومن المحتمل أن تكون مبنية على Center Stage في iPadOS 15.

من المتوقّع أيضًا الكشف عن جهاز MacBook Pro والذي سيحتوي على معالج M2 الجديد من Apple وبدون Touch Bar، في حين أن هذا قد يشير إلى تصميم مشابه لجهاز MacBook Pro الذي تم الإعلان عنه العام الماضي، فإن إدخال معالج M2 يشير إلى أن هذا سيكون جهاز Mac أقل قوة.

برأيك.. هل ستطلق آبل أجهزة منافسة في السوق؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى