أنظمة تشغيلجوجل

أندرويد 13 – Android 13 سوف يأتي بميزة موجودة في هواتف آيفون

ميزة جديدة لـ أندرويد 13

كشفت التقارير السابقة أنّ أندرويد 13 – Android 13 سوف يحمل الاسم الرمزي Tiramasu وسيجلب سمات جديدة ومسحًا مدمجًا لرمز QR وميزات مشاركة أسهل، والآن ، كشف محلل شهير أن الجيل التالي من Android سوف يحتوي على ميزة كانت موجودة منذ فترة طويلة في أجهزة Apple iPhone.

تفاصييل الميزة في أندرويد 13

وفقًا لأحد المحللين، سوف تضيف Google ميزة التحكم في السطوع لفلاش الكاميرا والتي ستتيح لك ضبط سطوعه أثناء استخدامه كمصباح، هذه الميزة موجودة بالفعل في أجهزة iOS.

ذكر المحلل أيضًا، أنّ بعض أجهزة Android لن تتمكن من تفعيل هذه الميزة بمجرد تحديث Android 13، ويرجع ذلك إلى أن التحكم في سطوع الفلاش يتطلب واجهة أجهزة لم يتم تثبيتها مع جميع الهواتف مع حزم الكاميرا الخاصة بها، مما يعني أنه قد يكون من الممكن أن تحصل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android فقط في المستقبل على هذه الميزة.

ووفقًا للتقرير فإنّ خيار شدة ضوء الشعلة على مستوى نظام Android 13 من المحتمل أن يظهر لأول مرة على هواتف Pixel القادمة التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في I / O من Google، ثم يتحول في النهاية إلى صانعي هواتف Android، لذلك يبدو أن الكثير من مستخدمي Android قد يضطرون إلى الانتظار بعض الوقت حتى بعد إطلاق Android 13 حتى يتمكنوا من الاستفادة من هذه الميزة.

اقرأ أيضًا.. أندرويد 13 – Android 13 يجلب ميزة تشغيل ويندوز على الهواتف الذكية

وفي وقتٍ سابق، أظهر موقع ويب ومطور تطبيقات Android Danny Lin المعروف بالاسم المستعار kdrag0n على تويتر، بأن هاتف جوجل بكسل 6 – Pixel 6 ظهر وهو يشغل ويندوز 11.

برأيك.. هل ستحتوي الأجهزة القديمة على هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. استعمل سامسونغ نوت 8 والميزة موجودة منذ البداية حتى مع نظام أندرويد 7

زر الذهاب إلى الأعلى