الشبكات الإجتماعية

تيك توك يشعل المنافسة مع يوتيوب بإضافة ميزة غاية في الروعة!

تيك توك يتيح نشر مقاطع فيديو أطول

بدأت الشبكة الاجتماعية تيك توك (TikTok) جولة جديدة من المنافسة مع تطبيق يوتيوب (YouTube)، فقد أعلنت عن منح مستخدمي تطبيقها القدرة على نشر مقاطع فيديو مدتها عشر دقائق بدلًا من مقاطع الفيديو القصيرة التقليدية البالغة مدتها 3 دقائق.

تيك توك يضيف ميزة نشر مقاطع فيديو أطول

هذه ليست المرة الأولى التي يزيد فيها تيك توك الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها، فقد وفّرت المنصة القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق بدلًا من دقيقة واحدة في يوليو من العام الماضي.

تيك توك يشعل المنافسة مع يوتيوب بإضافة ميزة غاية في الروعة!

أكّد متحدث باسم TikTok: “اليوم نحن متحمسون لنشر القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق، والتي نأمل أن تفتح المزيد من الخيارات الإبداعية لمنشئي المحتوى لدينا حول العالم”.

لقد بدأت الشبكة الاجتماعية في تجربة مقاطع فيديو مدتها عشر دقائق لعدد محدود من المستخدمين، ومن المتوقّع أن توفّر الميزة الجديدة لمؤلفي المحتوى مزيدًا من المرونة.

تيك توك يشعل المنافسة مع يوتيوب بإضافة ميزة غاية في الروعة!

الآن، بدلاً من تقسيم مقطع فيديو طويل نسبيًا إلى أجزاء قصيرة منفصلة، سيقومون بتنزيل الفيديو بالكامل. بمعنى آخر ، يتحول TikTok تدريجياً إلى منافس لتطبيق YouTube الشهير.

تيك توك قد يفرض قيودًا على بعض الفيديوهات لهذا السبب

تيك توك يبدأ اختبار الاشتراكات المدفوعة

بدأت الشبكة الاجتماعية الشهيرة TikTok في وقت سابق في اختبار نظام الاشتراك المدفوع. ومن المثير للاهتمام، أن هناك خطوة مماثلة في الآونة الأخيرة قادمة أيضًا إلى Instagram.

تيك توك يشعل المنافسة مع يوتيوب بإضافة ميزة غاية في الروعة!

تستكشف TikTok إمكانية السماح للمبدعين المشاهير بتحديد الرسوم ؛ للوصول إلى المحتوى الذي ينشرونه على TikTok. حتى الآن، يتم اختبار ميزة الاشتراكات المدفوعة بطريقة محدودة للغاية. قال متحدث باسم الشركة “نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإفادة مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok.”

نظرًا لأن ميزة الاشتراكات ليست متاحة للجميع، لا يزال بإمكان المعجبين دعم المبدعين المفضلين لديهم بالمال من خلال ميزة التلميحات ، إلى جانب شراء الهدايا الافتراضية وإرسالها إليهم.

تيك توك يحصل على ميزة جديدة متعلقة بالفيديوهات

هل وصل تحديث تيك توك الجديد إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى