الحواسيبنوكيا

مواصفات نوكيا بيور بوك برو – Nokia PureBook Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Nokia PureBook Pro

أعلنت نوكيا للتو عن جهاز الجديد نوكيا بيور بوك برو – Nokia PureBook Pro الذي يأتي بحجمين شاشتين 17.3إنش و 15.6 إنش، حيث كشفت الشركة أيضًا عن العديد من أجهزتها اليوم.

نوكيا بيور بوك برو

مواصفات نوكيا بيور بوك برو

يأتي نوكيا بيور بوك برو بغطاء علوي من الألومنيوم وحواف مستديرة ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي كلا الخيارين مع شاشة Full HD IPS وما يصل إلى 250 شمعة من السطوع، لكنهما يقدمان خيارًا واحدًا فقط لوحدة المعالجة المركزية – Intel Core i3-1220P مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة SSD بسعة 512 جيجابايت.

يوفر الجهاز مقاس 17 إنش بطارية بقدرة 63 واط في الساعة، بينما يحمل الإصدار الأصغر بطّارية بقوة 57 وات في الساعة، يزن الأول 2.5 كجم، بينما يزن الأخير 1.7 كجم.

مواصفات نوكيا بيور بوك برو - Nokia PureBook Pro رسميًا

فيما يتعلق بالاتصالات، لا يوجد فرق بين المتغيرات 17 و 15 إنش، في كلا الجهازين، سوف يحتويان على 2x USB-C 3.2 و 1x USB-A 3.2 و 1x 3.5mm.

اقرأ أيضًا.. نوكيا سي 2 الجيل الثاني وهاتفان آخران تعلن عنهما الشركة رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الجهاز بألوان الأزرق والرمادي والفضي والأحمر، لم يتم الكشف عن الأسعار وتواريخ التوفر بعد، ومن المتوقّع الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

مواصفات نوكيا بيور بوك برو - Nokia PureBook Pro رسميًا

وأعلنت الشركة أيضًا عن جهاز نوكيا سي 2 الجيل الثاني، والذي يحتوي على شاشة مقاس 5.7 إنش بمعالج من ميدياتك رباعي النواة، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 و 2 جيجابايت، يعمل بنظام أندرويد 11 (Go Edition) والكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش أيضًا.

ما رأيك في أجهزة نوكيا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى