الساعات الذكيةهونور

مواصفات هونر واتش جي اس 3 – Honor Watch GS 3 رسميًا

مواصفات Honor Watch GS 3

كشفت هونر اليوم النقاب عن هونر واتش جي اس 3 – HONOR Watch GS 3 الجديدة كليًا بالإضافة لمجموعة من أجهزتها وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الخاصة بها.

مواصفات هونر واتش جي اس 3

تأتي ساعة هونر واتش جي اس 3 الجديدة مستوحاة من الساعات الميكانيكية التقليدية وتتميز بتصميم أنيق وعصري، الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L، ويزن 44 جرامًا فقط، بقياس 10.5 ملم.

الشاشة عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 1.43 إنش بدقة 466 × 466 ، مما ينتج عنه 326 نقطة في البوصة. تم تصنيف الساعة الذكية بـ 5ATM، لذلك لا ينبغي استخدامها أثناء الغوص والسباحة.

تحتوي الساعة أيضًا على مساحة تخزين بسعة 4 جيجابايت، وهي تدعم تقنية Bluetooth 5.0. ومع ذلك، لم تشارك HONOR نظام التشغيل الذي ستعمل به الساعة الذكية.

تدعم هونر واتش جي اس 3 أيضًا أكثر من 100 وضع للتمرين، وتوفر إمكانيات تتبع دقيقة للمسار بفضل نظام GNSS GPS المدمج عند الجري والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

اقرأ أيضًا.. مواصفات هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro رسميًا

كما أنها ممتازة للعدائين وأولئك الذين يرغبون في تتبع أنشطتهم. تأتي الساعة أيضًا مع مستشعر PPG (Photoplethysmography) جديد القناة الثامنة يمكنه اكتشاف الإشارات الضوئية. يمكنه أيضًا تتبع معدل ضربات القلب، وتقديم معلومات دقيقة لمراقبة الظروف الصحية.

ستتوفر ساعة HONOR Watch GS 3 بثلاثة ألوان، الأسود والأزرق المحيطي والذهبي الكلاسيكي. قالت HONOR إنها ستكشف عن الأسعار والتوافر في وقت لاحق.

كما أعلنت الشركة عن سلسلتها الجديدة هونر ماجيك 4 بالإضافة لسماعتها الذكية هونر ايربودز 3 برو والتي جاءت بميزات جديدة لم تأتِ بها الأجيال السابقة.

ما رأيك في مواصفات الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى