الهواتف الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 برو – Honor Magic 4 Pro بقوة شحن لاسلكي كبيرة رسميًا

إطلاق هاتف Honor Magic 4 Pro في حدث MWC (المؤتمر العالمي للجوال) للعام 2022

أعلنت شركة هونر عن سلسلة هونر ماجيك 4 (Honor Magic 4) التي تضم Honor Magic 4 Pro و Honor Magic 4 رسميًا في حدث MWC (المؤتمر العالمي للجوال) للعام 2022. سنستعرض لكم أبرز مميزات هاتف Honor Magic 4 Pro التي أعلنت عنها الشركة إلى جانب تفاصيل السعر والتوافر.

مواصفات Honor Magic 4 Pro

يأتي هاتف Honor Magic 4 Pro على شاشة منحنية من الحواف الأربعة LTPO OLED بحجم 6.81 إنش قادرة على ضبط معدل التحديث ديناميكيًا من 1 هرتز إلى 120 هرتز.

هونر اكس 8 – Honor X8 كشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق الرسمي

يتميز الجهاز بالشحن اللاسلكي الضخم بقوة 100 واط، مما يسمح بشحن البطارية بنسبة 50% في 15 دقيقة فقط. بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 100 واط ، تم تجهيز الهاتف أيضًا بشحن سلكي 100 واط ، والذي يقول هونر إنه يمكنه شحن بطارية الجهاز البالغة 4600 مللي أمبير في الساعة بالكامل في 30 دقيقة.

تؤكد هونر على إمكانيات الكاميرا في الهاتف حيث يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية 122 درجة، وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل توفّر تقريب بصري حتى 3.5×.

مواصفات بلاك شارك 5 برو سر تقليد الشركات لأبل هونر ماجيك 4 يتألق وشحن شاومي 150 واط

تعمل هواتف سلسلة Magic 4 مدعومة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين المدمج. ويتمتع الجهاز بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

نظرًا لانفصال هونر عن الشركة الأم السابقة هواوي، أصبحت هواتف هونر الآن تدعم تطبيقات وخدمات جوجل، بما في ذلك متجر Google Play. تقول هونر أن الهاتف سيعمل بواجهة Magic UI 6.0 ونظام التشغيل أندرويد 12.

من الميزات المثيرة للاهتمام والحصرية لطراز Pro ميزة “Privacy Calling” من هونر ، والتي تمنع تسرب الصوت من الهاتف، إلى جانب مكبر صوت مدمج أثناء المكالمات الصوتية.

سعر Honor Magic 4 Pro

سيبدأ سعر هاتف Honor Magic 4 Pro من 1099 يورو/1232 دولار ، وسيكون متاحًا في الأشهر المقبلة، ولم تشارك الشركة بعد تاريخ الإصدار أو الأسواق التي سيتوفر فيها.

مواصفات هونر ماجيك 4 وماجيك 4 برو كاملةً في أحدث التسريبات قبل الإطلاق الرسمي

ما هو أكثر شيء لفت نظرك في الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى