الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا سي 2 – Nokia C2 الإصدار الثاني كشف التصميم والمواصفات مع سماعات Headphones

نوكيا تكشف عن سماعات هيدفون وهاتف سي 2 - Nokia C2 الإصدار الثاني

كشفت HMD عن الإصدار الثاني من نوكيا سي 2 – Nokia C2 ، ومن المعلوم أنه خليفة لـ نوكيا سي 2 – C2 الأصلي ، لكن التحسينات الموجودة فيه تقابلها تخفيضات أخرى بالمواصفات.

إحدى التحديثات الرئيسية للهاتف يكمن في الهيكل المعدني ، بحيث يمكن أن يكون أكثر مرونة ضد الصدمات اليومية من البلاستيك في الطراز القديم سي 2 – C2 ، لكن بقية المواصفات تتراجع عن النسخة الأصلية.

ونستعرض لكم الآن مواصفات الهاتف والمقارنة بين الإصدار الأصلي وشقيقه الإصدار الثاني..

نوكيا سي 2

مواصفات نوكيا سي 2 – Nokia C2 الإصدار الثاني

لقد تم إرجاع شاشة مقاس 5.7 إنش إلى دقة 480 × 960 بكسل ، ونسبة (18: 9) ، وهي أقل من الدقة السابقة 720 × 1440 بكسل.

وهذا ليس كل شيء ، فقد تم استبدال كاميرا السيلفي في الأمام التي كانت بدقة 5 ميجا بكسل بكاميرا أخرى بدقة 2 ميجا بكسل (التي لا تزال تحتوي على فلاش LED مخصص). بينما بقيت الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بكسل كما هي.

بالنسبة للبطارية : يحتوي الطراز الجديد أيضًا على بطارية أصغر تبلغ 2400 مللي أمبير في الساعة (أقل من 2800 مللي أمبير في الساعة) مع دعم الشحن الأساسي 5 واط عبر microUSB.
وبالمناسبة ، هذا الهاتف سيبقى أحد الهواتف القليلة التي لا تزال توفر بطارية قابلة للإزالة.

من حيث الأداء : يبدو أن الإصدار الثاني من Nokia C2 مدعوم بمجموعة شرائح جديدة مزودة بوحدة معالجة مركزية رباعية النوى تبلغ 1.5 جيجاهرتز ، ولكن هذا كل ما نعرفه عنها.

كما سيعمل مع إصدار Android 11 Go (مع وعد بسنتين من تصحيحات الأمان) وسيدعم اتصال 4G (Cat. 4). وعن خيارات الذاكرة : يقترن بسعة 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت.

ويحتوي كلا الإصدارين الفردي والثنائي بطاقة SIM على فتحة مخصصة لبطاقة microSD. أيضًا ، يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

https://i0.wp.com/fdn.gsmarena.com/imgroot/news/22/02/nokia-c2-2nd-ed-headphones-announcement/popup/-1200x1200m/gsmarena_004.jpg?w=708&ssl=1

سماعات نوكيا Nokia Headphones

عرضت HMD أيضًا زوجًا من سماعات الرأس التي تحمل علامة Nokia ، بما في ذلك سماعات Nokia التي تحمل اسمًا بسيطًا ، والتي تتوفر في شكل سلكي ولاسلكي. تتميز بتصميم خفيف الوزن ووسائد ناعمة فوق الأذن.

هناك أيضًا نوكيا جو ايربودز 2 بلس +Nokia Go Earbuds 2 ، والتي تم الكشف عنها سابقًا. وتعد الشركة بما يصل إلى 24 ساعة من وقت اللعب وأنها مقاومة لرذاذ الماء (IPX4). تحتوي حقيبة الحمل على بطارية 300 مللي أمبير يمكن إعادة شحنها بالكامل خلال ساعتين عبر USB-C.

https://i0.wp.com/fdn.gsmarena.com/imgroot/news/22/02/nokia-c2-2nd-ed-headphones-announcement/popup/gsmarena_007.jpg?resize=529%2C529&ssl=1

ستتوفر أسعار الإصدار الثاني من نوكيا سي 2 – Nokia C2 وسماعات الرأس الجديدة قريبًا ، وكانت قد أعلنت HMD أن عام 2021 كان عامها الأول من الربحية التشغيلية وأن الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة هي مصدر دخل متزايد للشركة ، وكذلك الخدمات التي تقدمها.

تتوقع الشركة أنها ستصل إلى مليون مشترك في حزمة الخدمات الخاصة بها في النصف الأول من عام 2022. ولتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل ، سيتم تقسيم الخدمات إلى قسم منفصل ، وهذا سيسمح لها بتبسيط العمليات الداخلية وتقديم دعم أفضل للعملاء الحاليين.

نوكيا سي 2 - Nokia C2 الإصدار الثاني كشف التصميم والمواصفات مع سماعات Headphones

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها بالهاتف لهذا السبب

ما رأيك في أجهزة نوكيا بشكل عام ؟ ما تقييمك لهاتف نوكيا سي 2 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى