الحواسيبهواوي

سعر ومواصفات ميت ستيشن اكس – MateStation X رسميًا

المواصفات الرسمية لـ MateStation X

قدمت Huawei العديد من منتجاتها خلال معرض MWC 2022 . كان أحدها هو جهاز ميت ستيشن اكس – MateStation X، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية له بالإضافة للسعر.

مواصفات ميت ستيشن اكس

يستخدم جهاز ميت ستيشن اكس – MateStation X – MateStation X شاشة مقاس 28.2 إنش من نوع IPS بدقّة تبلغ 3840 × 2560 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 وتغطية مساحة ألوان بنسبة 98٪ DCI-P3 وتغطية 100٪ sRGB. تم اعتماد الشاشة من قبل TUV Rheinland لانبعاثات الضوء الأزرق الضار شبه الصفرية.

يأتي الجهاز ككتلة واحدة، ويتم تجميعه في علبة معدنية، مجهزة بنظام صوتي مع دعم لتقنية Diavlet وخوارزمية Histen الخاصة بشركة Huawei. كما أن لديها 4 ميكروفونات تتعرف على الأوامر الصوتية حتى مسافة 5 أمتار.

يحتوي Huawei MateStation X على معالج AMD Ryzen 5 5600H سداسي النواة يعمل في نطاق تردد من 3.3 إلى 4.2 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت من نوع DDR4-3200.

بالإضافة إلى قر ص أقراص NVMe بسعة 1 تيرابايت، ويحتوي على منفذي USB-C 3.2 Gen 1 ومنفذين USB-A 3.2 Gen 1 ومقبس صوت 3.5 ملم، تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز يدعم Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.1.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت 50 تأكيد من الشركة حول قدوم السلسلة هذا العام

تشحن Huawei جهاز MateStation X مع لوحة مفاتيح لاسلكية ببصمة الإصبع وماوس Huawei AF30 Bluetooth، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الجهاز بنظام التشغيل Windows 11.

ميت ستيشن اكس

فيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعر الجهاز 2199 يورو أي ما يعادل 2480 دولار أمريكي، وكما قالت الشركة سوف يتم توفير الجهاز لمختلف دول العالم خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في أجهزة هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى