الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 تأكيد من الشركة حول قدوم السلسلة هذا العام

تسريبات تكشف موعد قدوم هواوي ميت 50

تستعد شركة هواوي اليوم للإعلان عن بعض المنتجات وكانت التوقعات تشير إلى إمكانية الإعلان عن سلسلة هواوي ميت 50 لكن هذا لن يحدث اليوم، بل ستعلن الشركة عن مجموعة من المنتجات الجديدة مثل أجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة اللوحية.

متى سيُعلن عن هواوي ميت 50

هواوي ميت 50

الرئيس التنفيذي للشركة قال في منشور عبر حسابه في موقع “ويبو” الصيني، إن السلسلة قادمة لكن ليس الآن بعدما كانت هناك بعض التخوفات من عدم إطلاق السلسلة بسبب المتاعب التي تعاني منها هواوي مؤخرًا.

ويرجع التأخير في الإعلان عن السلسلة الرائدة وإطلاقها إلى مشاكل سلاسل التوريد، فوفقًا لتقارير سابقة فإن تصميم شكل سلسلة هواوي ميت 50 قد اكتمل ولكن المشكلة تكمن الآن في عمليات التوريد للمكونات.

ورغم التأخير وعدم التأكد من موعد محدد إلا أن المطلعين داخل الشركة متفائلون بأن يكون إطلاق السلسلة رسميًا بحلول شهر يوليو القادم على أبعد تقدير.

خلال الأسابيع الماضية كان هناك بعض التسريبات عن السلسلة أهمها توضح أن الشاشة سوف تكون ذات انحناء مشابهة تمامًا لما جاء في الهاتف هواوي بي 50.

في الواجهة الخلفية سيكون هناك تصميم دائري للكاميرا مع وجود بعض الأنباء التي تفيد بأن الدائرة ستكون أكبر مما كانت عليه في الأجيال السابقة.

Image

وتكشف إحدى التسريبات أن وحدة الكاميرا الخلفية ستغطي النصف العلوي الخلفي بالكامل تقريبًا وستحتوي على ثلاث عدسات، مع وجود شاشة ثانوية تشبه تلك التي جاءت في الهاتف هواوي بي 50 بوكيت.

من حيث العتاد تفيد التقارير بأن الهاتف سيتوفر بنسختين من المعالج الأول سيكون كيرين 9000 من صناعة هواوي والآخر سناب دراجون 8 الجيل 1 والجدير بالذكر أنها لن تدعم شبكات الجيل الخامس.

هل سبق وان استخدمت هاتفًا من عائلة Huawei Mate ؟

تعليق واحد

  1. بدون خدمات قوقل بيتعبو أنفسهم آخر جوال لي من هواوي كان الميت 20 x أخذت الميت ٤٠ ما استحملت الوضع بدون خدمات قوقل سيئ جدا ولا يستاهل 1000 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى