ابلالهواتف الذكية

آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C معروض للبيع على موقع eBay

شركة تعرض آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C

نجحت إحدى الشركات في تعديل هاتف آيفون 12 برو ماكس – iPhone 12 Pro Max الذكي من خلال دمج منفذ USB-C في الجهاز، حيث تعتمد شركة آبل على منفذ آخر لشحن الهاتف.

آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C معروض للبيع على موقع eBay

تفاصيل آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C

قام أحد المهندسين مسبقًا بتعديل هاتف iPhone X حيث قام بإضافة منفذ USB-C للهاتف والذي يباع أيضًا على eBay مقابل 86000 دولار أمريكي.

قدمت شركة DEEP مقطع فيديو تفصيلي يوضح جميع الخطوات التي تم اتخاذها لتحويل آيفون 12 برو ماكس إلى جهاز يدعم USB-C، بدأت عملية التعديل بفتح الهاتف الذكي وإزالة مجموعة الكابلات المرنة لمنفذ Lightning.

آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C معروض للبيع على موقع eBay

يتم أخذ القياسات المطلوبة بحيث يمكن وضع موصل USB-C والاتصال بشكل صحيح. تم بعد ذلك لحام كبل مرن مصمم بمنفذ USB-C وتثبيته مرة أخرى على iPhone 12 Pro Max، ثم تمّ عمل طباعة ثلاثية الأبعاد للغلاف حتى يتلاءم المنفذ الجديد بشكل مريح.

تم وضع الجهاز الجديد في مراحل متقدمة وهو يعمل بكامل طاقته سواء في شحن الجهاز أو الاتصال، إنه يعمل مع iTunes وتتصل وحدة التخزين الداخلية للهاتف بجهاز Mac بسلاسة، وفقًا للشحن ، يتم شحن iPhone 12 Pro Max المعدل بشكل صحيح.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف ايفون 12 برو ماكس

لا يوجد ذكر للعيوب المحتملة للجهاز في غياب موصل Lightning الأصلي. كما أنه من غير الواضح ما إذا كانت هناك واجهة بين الشركة وشركة Apple.

آيفون 12 برو ماكس بمنفذ USB-C معروض للبيع على موقع eBay

تم طرح USB-C iPhone 12 Pro Max للبيع بالفعل على موقع eBay عبر مزاد، سيكون ثاني هاتف iPhone مزود بمنفذ USB-C، سيبدأ المزاد من 24 فبراير حتى 6 مارس في الساعة 3:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي. من غير الواضح أيضًا ما إذا كان يتم الحفاظ على تصنيف مقاومة الماء لجهاز iPhone 12 Pro Max الأصلي مع التعديل الحالي.

برأيك هل ستتجه الشركة نحو منفذ USB-C؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى