أخبار الشركاتالهواتف الذكية

معرض MWC 2022 يعود مجددًا بتغطية إعلامية من رقمي TV

تفاصيل معرض MWC 2022

تستعد العديد من الشركات التقنية على مستوى العالم للمشاركة في معرض MWC 2022 والذي عاد مجددًا بعد انقطاع خلال السنوات الماضية بسبب فايروس كورونا، وسوف يشارك موقع رقمي TV في تغطية المعرض الذي سوف يبدأ من 28 فبراير ويمتد حتى 3 مارس القادم.

معرض MWC 2022

تفاصيل معرض MWC 2022

سوف يتم افتتاح معرض MWC 2022 يوم الإثنين 28 فبراير 2022، وسوف يكون متاحًا قبلها بيومين للصحفيين، حيث عاد المعرض خلال هذا العام بعد سنتين من المؤتمرات الافتراضية، وسوف يقام خلال العام الحالي في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث تشارك العديد من الشركات في المعرض، مثل جوجل وميتا وفيرايزون وغيرها من الشركات التقنيّة.

على مستوى شركات الهواتف، تشارك في معرض MWC 2022 شركة سامسونج، بالإضافة لشركة هواوي على الرغم من العقوبات الأمريكية التي فُرضت عليها وأثرت على مبيعاتها لكنها قررت المشاركة، وسوف تعقد مؤتمرًا صحفيًا في 27 فبراير كجزء من الفعاليات الخاصة بالمعرض.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ شركة شاومي تشارك في المعرض وشركة اوبو وشركة ZTE ونوكيا وhtc والعديد من الشركات الأخرى التي ستشارك أيضًا.

معرض MWC 2022 يعود مجددًا بتغطية إعلامية من رقمي TV

أيضًا سوف تشارك شركة كوالكوم في المعرض بالإضافة لشركة مايكروسوفت وAWS بالإضافة لشركة STC وTCL وIBM، وشركة فودافون وشركة تيليفونيكا، بالإضافة لشركة DEll.

سوف تقوم العديد من العلامات التجارية بالإعلان عن العديد من أجهزتها خلال هذا الحدث، حيث ستكشف هونر عن العديد من أجهزتها، مثل هونر ماجيك 4، بالإضافة لهونر اير بودز 3 برو، أما شركة سامسونج فسوف تكشف عن عدد من هواتفها بالإضافة لسامسونج جالكسي بوك.

أعلنت OPPO عن مشاركتها في المعض أيضًا، حيث ستعرض الشركة العديد من المنتجات الخاصة بها مثل تقنيات الهاتف المحمول التي حطمت الأرقام القياسية، وإنجازاتها في مجال الواقع الافتراضي AR و 5G، والعديد من المنتجات الرائدة المتطورة.

اقرأ أيضًا.. هونر Honor تحدد موعد ومكان حدث الإطلاق القادم MWC 2022

أما شركة هواوي فمن المتوقّع أن تقوم بذكر المزيد من تفاصيل حول عمليات الإطلاق العالميّة لجهاز P50 Pro و P50 Pocket. تم الإعلان عن كلا الجهازين للسوق الصينية، ولكن لا يزال من المتوقع إصدارهما على نطاق أوسع.

مشاركة رقمي TV

يشارك موقع رقمي TV في تغطية شاملة للمعرض على قناة اليوتيوب بالإضافة لمنصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وسوف يكون الراعي الذهبي شركة ريلمي، والراعي البلاتيني شركة هونر.

معرض MWC 2022 يعود مجددًا بتغطية إعلامية من رقمي TV

هل ستقدم الشركات تقنيات جديدة خلال المعرض الحالي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى