الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي في 25 – realme V25 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول realme V25

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي في 25 – realme V25 رسميًا في 3 مارس، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مجددًا على منصة لاختبارات الأداء، والتي كشفت عن مواصفات الهاتف بالإضافة لنتائج اختبارات الأداء.

ريلمي في 25

مواصفات ريلمي في 25

تشير التسريبات أنّ هاتف ريلمي في 25 سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695 SoC الذي يدعم 5G ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

تشير قائمة Geekbench إلى نفس المواصفات التي كشفت عنها التسريبات السابقة فيما يتعلّق بالمعالج وبذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى ذلك كشفت القائمة أنّ المعالج ثماني النواة بتردد أساسي 1.8 جيجاهرتز.

مواصفات ريلمي في 25 - realme V25 تظهر على منصة Geekbench

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، وفقًا للقائمة، حصل ريلمي في 25 على 687 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل على 2022 نقطة في الاختبارات متعدد النواة.

يُظهر realme V25 المدرج في Geekbench أن الجهاز يحمل رقم الطراز RMX3475 وسيعمل بنظام تشغيل Android 12 في حين أن وحدة الاختبار تحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، فمن المتوقع أن تحصل المتغيرات الأقل على 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الكشف أعن أسعار السلسلة عالميًا

فيما يتعلّق بالكاميرا، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

مواصفات ريلمي في 25 - realme V25 تظهر على منصة Geekbench

سوف يأتي لون الهاتف متدرجًا بين الوردي والأزرق ، وهناك خطوط بيضاء في الوسط . وفقًا للشائعات، من المتوقع أن يتميز Realme V25 الجديد بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش بدقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض+ Full HD، وسيأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى