الهواتف الذكيةبرامج رقميبوكوشاوميمراجعة سريعة

بوكو اكس 4 برو الخطير الجديد من شاومي للمنافسة

شركة بوكو تستعد لإطلاق هاتفها المتوسط  المنتظر على احر من جمر بوكو اكس 4 برو 5G، تشير الأخبار أن موعد الإطلاق هو يوم 28 فبراير خلال حدث MWC، فبدل الإنتظار حتى موعد الكشف الرسمي لنتعرف على مواصفات الهاتف … وضعنا لكم في هذا التقرير كل ماتود معرفته حول الهاتف … فهيا بنا …

مراجعة بوكو اكس 4 برو السريعة

تظهر الصور المسربة للهاتف بوكو اكس 4 برو أن التصميم يغلب عليه الطابع الشبابي بالظهر اللامع والتأثيرات العاكسة للأشعة مع خيارات ألوان عبارة عن الأسود، الأزرق والأصفر، في الأعلى نجد نافذة الكاميرات تضم ثلاث عدسات وفلاش مع كلمة بوكو العريضة، أخذت النافذة حيز كبير من الظهر بتصميم عرضي استغلت فيه الجزء العلوي مع تصميم بارز يفصلها عن الظهر مع توحيد اللون الأسود في كل خيارات الألوان المقدمة في الهاتف، وفي الواجهة نجد الشاشة كاملة مع ثقب أعلى المنتصف مع حافة صغيرة جدا في الأسفل.

فيما يخص المواصفات الداخلية … زعمت التسريبات كلها أنها متطابقة لحد كبير بجهاز ريدمي نوت 11 برو … حتى أن بعض المصادر اعتبرت الهاتف مجرد اعادة تسمية لنوت 11 برو.

فنجد شاشة الهاتف تأتي من نوع سوبر اموليد مقاس 6.67 انش بدقة Full HD+ مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل حساسية لمس 360 هرتز، وزودت بوكو الهاتف بمعالج سنابدراجون 695 من كوالكوم المصنع بمعيار 6 نانومتر، وهو جيد للإستخدام فوق المتوسط بمساعدة خيار الرام 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، تسريبات أخرى تقر بوجود خيار تخزين 128 جيجا بايت وخيار أخر أقل برام 6 جيجا وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت، وكما هو موضح من اسم الجهاز التجاري فمن البديهي دعمه لشبكات الجيل الخامس، من جهة أخرى … نجد السوفت وير بنظام أندرويد 11 مع واجهة EMUI 13 الحديثة من شياومي.

بوكو اكس 4 برو

الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل ومن الواضح أنها ستأخذ حيز كبير في حملة الشركة للتسويق للهاتف، توجد كذلك عدسة الترا وايد بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة 2 ميجا بكسل ماكرو حسب التسريبات، بينما الكاميرا الأمامية قد نجدها بدقة 16 ميجا بكسل.

فيما يخص سعة البطارية نجدها تبلغ 5000 ميلي امبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات.

هذه كل التسريبات حول هاتف بوكو المرتقب، هل تنتظر صدور الهاتف؟ أم أن هناك هواتف أخرى حمستك اعلاناتها التشويقية أكثر من بوكو اكس 4 برو، شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات … موعدنا  مع مراجعة الهاتف السريعة والشاملة بعد نزوله فورا … إلى اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى