ابلالهواتف الذكية

آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر في تسريب يكشف سعر الهاتف

تفاصيل جديدة حول iPhone SE 3

تستعد آبل لإطلاق هاتفها الجديد آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 خلال الفترة القادمة، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف السعر المتوقّع للهاتف.

آيفون اس اي 3 - iPhone SE 3 يظهر في تسريب يكشف سعر الهاتف

تفاصيل آيفون اس اي 3

يدعي التقرير أن هاتف آيفون اس اي 3 الجديد المدعوم من الجيل الخامس يمكن أن يبدأ بسعر 300 دولار، تأتي هذه الأخبار كمفاجأة لأن طراز 4G iPhone SE 2 (2020) الحالي يبدأ بسعر 399 دولارًا، ويشاع أن iPhone SE 3 يتميز بمعالج أفضل ودعم 5G وعمر بطارية أفضل من سابقه.

فيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقع أن يحتوي هاتف آيفون اس اي 3 على معالج Apple A15 Bionic الموجود في أحدث سلسلة من هواتف iPhone 13.

آيفون اس اي 3 - iPhone SE 3 يظهر في تسريب يكشف سعر الهاتف

من ناحية التصميم، سيحتفظ iPhone SE 3 بنفس تصميم سابقه بواجهة زجاجية وخلفية بهيكل من الألومنيوم، واللمس على زر الصفحة الرئيسية الموجود أسفل الجهاز.

من المتوقع أن يتم إطلاق آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 في حدث إطلاق الربيع السنوي لشركة Apple. لم تكشف الشركة رسميًا عن موعد الحدث حتى الآن، لكن التكهنات والتسريبات تشير إلى 8 مارس 2022 باعتباره اليوم الذي يبدأ فيه الحدث.

اقرأ أيضًا.. ماك بوك برو – MacBook Pro قد يأتي بشاشة قابل للطي وتفاصيل حول آيفون فولد

يمكن أن تكون سعة البطارية 1820 مللي أمبير، وستكون قوة الشحن 15 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر التشغيل وفتحة بطاقة SIM، بينما سيحتوي الجانب الأيسر على زر التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت ، وسيحتوي الجزء السفلي على موصل Lightning ومكبرات صوت على كلا الجانبين.

آيفون اس اي 3 - iPhone SE 3 يظهر في تسريب يكشف سعر الهاتف

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، ما رأيك في المواصفات شاركنا بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى