الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp يجلب ميزة رائعة وهامة للغاية

ميزة جديدة للبحث في واتساب - WhatsApp

يحتوي تطبيق واتساب ومعظم برامج المراسلة على زر بحث مدمج للعثور على رسائل محددة في المحادثة الخاصة والجماعية. والآن، تشير أحدث التسريبات أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta يضيف الآن زر البحث الخاص به إلى مكان آخر داخل التطبيق للحصول على تجربة أفضل.

وبالفعل، تم رصد اختصار أو زر بحث في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب برقم 2.22.6.3. وفقًا للمصدر، سيتمكن المستخدمون عبر زر البحث الجديد هذا من إجراء عمليات بحث مباشرة داخل صفحة المعلومات الخاصة بجهات الاتصال الشخصية والمحادثات الجماعية.

واتساب

وحاليًا ، يتم طرح الميزة لبعض المختبرين فقط. ولكن حتى بالنسبة لأولئك الذين حصلوا عليها ، يشير التقرير إلى أن زر البحث لا يظهر في بعض الأحيان. لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة لأن التحديث لا يزال تحت التجربة والتحسين.

وللأسف الشديد، لا توجد معلومات حول موعد وصول اختصار البحث الجديد إلى القناة الثابتة ، ولكن نأمل ألا يكون طويلاً للغاية.

وفي الوقت الحالي ، يمكنك بالفعل البحث عن الرسائل في دردشة فردية من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا والضغط على بحث. من الممكن أيضًا إجراء بحث بشكل عام عن الكلمات الرئيسية في جميع محادثاتك باستخدام أيقونة المكبر في أعلى اليمين عندما تكون في قائمة الدردشات.

واتساب يعمل على ميزات أخرى

حاليًا، يعمل تطبيق واتساب على مجموعة من الميزات لتحسين تجربة المستخدم كما هو الحال في ماسنجر الفيسبوك الذي قام مؤخرًا بتحسين الطريقة القديمة غير المكررة لمشاركة ملفات الوسائط غير المضغوطة من خلال تقديم معاينات مناسبة عند مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كمستندات.

في وقت سابق من هذا الشهر ، حصل التطبيق على واجهة مكالمات صوتية مجددة طال انتظارها مع خلفية مستطيلة رمادية مستديرة تعرض اسم جهة الاتصال ورقمها وصورة ملف التعريف ، بالإضافة إلى مدة المكالمة في الأعلى.

واتساب - WhatsApp يجلب ميزة رائعة وهامة للغاية

ونتوقع أن يجلب واتساب ميزة ردود الفعل على الرسائل قريبًا بحيث سيتمكن المستخدمون من الرد على الرسائل باستخدام حوالي ستة رموز تعبيرية فقط ، مقارنة بالتطبيقات الأخرى المملوكة لميتا مثل Instagram و Facebook التي تسمح بالتفاعل مع أي رمز تعبيري من اختياره.

واتساب - WhatsApp يجلب ميزة رائعة وهامة للغاية

ولا يزال العديد من هذه الإضافات قيد التطوير ، ولكنها مسألة وقت فقط قبل أن يتمكن المستخدمون من البدء في الاستفادة منها بشكل كامل.

اقرأ أيضًا …

ميتا تطلق ميزة الريلز على تطبيق فيس بوك لجميع المستخدمين

ما هي أبرز وأهم الميزات التي يجب توافرها في الواتساب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى